المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اجل تحقيق هوية الدكتور بالإدارات العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العامة وتحسين أوضاعه


التربوية
03-03-2012, 14:39
من اجل تحقيق هوية الدكتور بالإدارات العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العامة وتحسين أوضاعه المادي

المسائية العربية
المسائية العربية : 03 - 03 - 2012

أكد بلاغ الدكاترة العاملين بالوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العامة أن هذه الفئة ترفض رفضا قاطعا تعاطي الحكومة لملفهم المطلبي باستهتار وعدم الجدية المطلوبة والتهرب بحجج واهية لا تفضي إلى شيء، سوى إلى تأزيم وضعهم على جميع المستويات.
وأضاف البلاغ أن الدكاترة يعتبرون أن إصلاح أوضاعهم وبشكل شمولي أصبح ملحا وضروريا ويتطلب الاستعجال.
وأشار البلاغ أن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية المستقلة للدكاترة بالمغرب يهيب بجميع الدكاترة لتحمل مسؤولياتهم كاملة إلى حين تحقيق هوية الدكتور بالإدارات العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العامة وتحسين أوضاعه المادية والمعنوية.
وفي ظل اللقاءات التي قامت وتقوم بها النقابة الوطنية المستقلة للدكاترة بالمغرب مع مجموعة من المسؤولين على القطاعات الوزارية والفرقاء السياسيين في الحكومة الجديدة قررت الكتابة التنفيذية للنقابة تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة يوم الأربعاء 14 مارس 2012 على الساعة العاشرة صباحا، وذلك من أجل دفع الحكومة بتسريع وثيرة حل هذا الملف العادل والمشروع الذي طال أمده.
هذا والتمس الدكاترة العاملين بالوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العامة من كل القوى الحية، السياسية منها والجمعوية وكل الضمائر الحية في المساهمة في رفع كل أشكال أنواع الحيف والتمييز والاحتقار والتبخيس لفئة الدكاترة بالإدارات العامة والجماعات المحلية والمؤسسات العامة.