المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظلومة المجازين القدامى و الجدد


maroc17
06-03-2012, 10:55
d"]تساءل المرء لمادا السيد الوزير اعرض ونائ عن هده الفئةالقادرةعن امرها ُ الم يان للدين حكموا ان تلينوا قلوبهم ويتفهموا ان المطلب عادلة لا تقبل التاجيل او التسويفُ لمادا
التمايز في معالجة الملفات ُ
هل السيد الوزير يستهين بهده الفئة التي افنت عمرها في رحاب الجامعات تكد وتجتهد
حتى نالت شواهدها عن استحقاق؟
لقد بلغ السيل الزبى ُ ارجوا ان تتفهم الامر قبل فوات الاوان
_جبر الضرر المادي والاداري للسنوات المقرصنة
_تغيير الاطار لمن يريد مع الاحتفاظ بالاقدمية
-فتح مسارات اخرى كالحراسة العامة
- فتح خارج السلم
واد ندكر الراي العام ان هده المطالب لا تقبل التجزئء
[/SIZE]

sacreface
06-03-2012, 15:35
لا حول ولا قوة الا بالله فرقتم بين رجال التعليم هذا موجز وهذا غير موجز. يا اخي اذا كنت من اصحاب الاجازة الجديدة فلا يحق لك الحديث باسمنا نحن اصحاب الاجازة القديمة . بالنسبة لي احمد الله على عملي و لا احتقره و اقوم بواجبي على اكمل وجه ما الفرق ان ادرس الابتدائي او الثانوي كله تعليم و كل له سلبياته و ايجابياته . اما الجانب المادي فاحمد الله على ما احصل عليه كافاني الله على عملي داخل القسم بالسلم 11 . اما اذا كنت من اصحاب الاجازة الحديثة يعني الذين حصلوا على الاجازة وهم موظفون فحرام عليك ان تتحدث عن مطالب ... الم يكفيكم التغيب الدائم عن العمل .نعم لقد افنيتم عمركم في الدراسة هههههههه و تركتم اولاد الشعب بلا دراسة والان تفنون عمركم في الاضرابات و تركتم اولاد الشعب بلا دراسة عجيب امركم. للاشارة صباح هذا اليوم الذي اكتب فيه هذه السطور تغيب في فرعيتي 3 معلمين لانهم ذهبوا للجامعة . عملت وحدي هذا الصباح و هذه ليست اول مرة. اتقوا الله في اولاد الشعب وصدقوني ان قلت لكم ان قمتم بعملكم على اكمل وجه ستحصلون على احسن بكثير من تلك المطالب. واتمنى ان لا تعتبر ردي هذا استفزازيا لانني سئمت مما اراه يوميا من عبث داخل مدارسنا بفعل الدراسة بالجامعة.

ابو عبدو
06-03-2012, 18:31
لاحظت من خلال حديثك انك لا تضرب مع المضربين من اجل حقوق مشروعة....فانا من المجازين القدماء واشارك في الاضرابات و الوقفات في الرباط،لماذا؟؟؟لان لدينا حقوقا لا بد من انتزاعها وعلى راسها خارج السلم....الا يهمك انت هذا يا اخي؟؟؟؟؟ .اذن اصمت و اترك الناس يعملون ايها الاستاذ المناضل.......اتساءل...هل انت من هذا الكوكب او من كوكب اخر؟؟؟؟و من منا لا يريد مصلحة ابناء هذا الشعب و من بينهم ابناؤنا الذين هم الاخرون يدرسون بالتعليم العمومي؟؟؟؟؟

omarino
06-03-2012, 19:35
لا تنسوا خريجي الباكالوريا في الثمانينات ..............
فهم كذلك لهم سنوات مقرصنة ماديا واداريا و...........
ومنهم من لازال في سلم العار 9 واغلبيتهم قابعة في
المقبرة الجماعية -- س 10 -- ..........................
****** وحدوا الصفوف والمطالب تنالوا والعكس......

omarino
06-03-2012, 19:37
نحن في نيابة تطوان الامور عادية كل المجازين التحقوا
القدماء والجدد...........

widadi1
06-03-2012, 20:55
سبحان الله يا اخي كيف لمجاز التحدث بهذا الاسلوب؟ الا ترى يا اخي ان المجازين قد سلبت منهم حقوقهم وكيف لك ان تقارن بين الابتدائي والثانوي فانا على سبيل المثال ومعي كل المجازين القدامى نرى ان حقنا سلب منا من زمان منذ التمانينات والتسعينات ونحن قابعون في الابتدائي رغما عن انوفنا نحن عكسك نريد تغيير الاطار ولا رجوع عن هذا المطلب .واذا كنت ترضى بوضعك فانت حر ولكن لا تعمم .

sacreface
06-03-2012, 22:11
لا استغرب هده الاجابات فامثالكم يقومون باضرابات يومية دون مراعات اطفال الشعب سيجيبون هده الاجابات لا اظن ان اطفالكم يدرسون بالمدارس العمومية لانهم لو كانوا يدرسون بها لاحسستم بما يحس به باقي الاباء و كما قال الاخ omarino هناك من يستحق اكثر منكم هده المطالب وهم رجال التعليم القدامئ الدين افنوا عمرهم في خدمة ابناء الشعب و في خدمتكم انتم ايضا و ما زالوا يتيهون في السلاليم الدنيا و مع دلك فهم صابرون و انتم تحاولون عزلهم لكن الله معهم و سنقف معهم انشاالله و سنطالب بهده المطالب لكل رجال التعليم دون تفرقة و بدون اضرابات عشوائية كما يحدث الان من طرفكم