المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقبال التلميذة هدى النيبي بمجلس النواب


التربوية
01-07-2014, 20:48
استقبال التلميذة هدى النيبي بمجلس النواب

هناء بنعلي نشر في شبكة أندلس الإخبارية يوم 01 - 07 - 2014

تميزت الجلسة الأسبوعية لمجلس النواب المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء فاتح يوليوز، بترحيب رئيس الحلسة محمد يتيم باسم مجلس النواب بالتلميذة هدى النيبي الحاصلة على ثاني أعلى معدل في الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا لهذه السنة (19.54).
كما استقبل فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب خلال اجتماعه الأسبوعي ، التلميذة هدى، وقال عبد الله بووانو رئيس الفريق إن استقبال التلميذة هدى النيبي يأتي في إطار تشجيع الفريق للتلاميذ المتفوقين، والتنويه بالمعدلات المشرفة التي يحصلون عليها، وكذا من أجل تحفيز غيرهم على الجد والاجتهاد والبذل والعطاء.
وأضاف بووانو إن الفريق دأب منذ ثلاث سنوات على تكريم التلاميذ المتفوقين، وعازم على مواصلة هذه السنة، تشجيعا منه للعلم ولطلبته، مؤكدا أن على التلاميذ والطلبة الحرص على التفوق الدراسي لخدمة وطنهم.
من جهتها شكرت التلميذة هدى النيبي فريق العدالة والتنمية على مبادرته، معبرة عن فرحها لتواجدها داخل مقر البرلمان، وداعية التلاميذ إلى مواصلة دراستهم والتفوق فيها.
وسلّم رئيس الفريق في اختتام الاستقبال المذكور، هدية رمزية للتلميذة المتفوقة، متمنيا لها التوفيق في مسارها الدراسي والشخصي.
ويذكر أن هدى التي كانت ضمن الحاضرين والمدعويين لجلسة اليوم برفقة والدتها تتحدّر من منطقة البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء، وكانت وسائل الاعلام في اليوم الأول لإعلان نتائج البكالوريا قد قدّمتها كحائزة على الرتبة الأولى ،قبل أن تبرز تلميذة أخرى متفوقة تتحدر من منطقة لقليعة بأكادير حازت على معدل 19.55في الامتحان الوطني ، وهي سارة رضاد، قَدَّم لها رئيس الجلسة تهنئة باسم مجلس النواب، منوّهاً بتفوقها ،ومشيداً بحرص رجال ونساء التعليم والآباء والأمهات على نبوغ أبنائهم

امينة انوار
02-07-2014, 09:27
مبادرة فعالة تربط البرلمان بالمجتمع؛في شخص هدى وفقها اللـــه
- هي والجميع - في خدمة هذا الوطن الحبيب !

امينة انوار
02-07-2014, 09:31
مبادرة فعالة تربط القمة بالقاعدة:icon30:؛في شخص هدى applauseوفقها اللــه -هي والجميع - في خدمة هذا الوطن الحبيب:018:

امينة انوار
02-07-2014, 09:41
applauseapplauseapplause
مبادرة فعالة تربط القمة بالقاعدة؛في شخص هدى وفقها اللــه -هي والجميع - في خدمة هذا الوطن الحبيب :icon30::icon30::icon30: