منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - أستاذة خريجة بنيابة الحوز تصنع المفاجأة
عرض مشاركة واحدة

nasser
:: مراقب عام ::

الصورة الرمزية nasser

تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2008
السكن: فاس
المشاركات: 73,263

nasser غير متواجد حالياً

نشاط [ nasser ]
معدل تقييم المستوى: 7551
افتراضي
قديم 23-05-2015, 17:01 المشاركة 12   

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ السبت : 23 ماي 2015
· ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
توصلت المعلمة الشابة ياسمين فيتاح بإستفسار من نيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، عن حقيقة ما نشر في مقال على الجرائد الإلكترونية الوطنية حول مبادرتها بتحويل قسمها لفضاء جميل، و ربط المؤسسة بالكهرباء.
وتتهم الاستاذة ياسمين التي تشتغل بفرعية “تاقايوت” التابعة لمجموعة مدارس إكرمان بجماعة “ستي فاطمة” بالحوز بأنها أغفلت، خلال تعريفها بعملها لبعض وسائل الإعلام، أغفلت المجهودات التي قامت بها نيابة الحوز، حين رخصت للمعلمة الشابة بربط المدرسة بشبكة الكهرباء، كما منحتها ترخيصا لتباشر جمعية “شربة ماء”، التي تعد المعلمة عضوا فيها، عملها بترميم القسم في ظرف 72 ساعة فقط.
وتواجه المعلمة الشابة ياسمين التي لم يمض على التحاقها بالمؤسسة إلا سبعة أشهر عقوبة من نيابة الحوز قد تصل حد إحالتها على المجلس التأديبي. "كجزاء"، بحسب تعبير أحد المتتبعين، على مجهوداتها الطيبة و"كجزاء" لها على ماكانت تكتبه عن كل ما يعانيه أبناء المنطقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و ساهم ما كانت تنشره بالتعريف بالمنطقة و بأحوال المؤسسة التي كانت في وضع كارثي، قبل أن يتقدم متطوعون و يبادرون لتقديم الدعم لياسمين حتى تتمكن من ترميم قسمها ليصبح فضاءا جميلا!
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

الحمد لله رب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة nasser ; 23-05-2015 الساعة 17:09