منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - عاجل:وفاة الطفلة هبة ضحية تعنيف معلمتها..ومطالب بمحاكمة “المجرمة”
عرض مشاركة واحدة

nasser
:: مراقب عام ::

الصورة الرمزية nasser

تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2008
السكن: فاس
المشاركات: 73,263

nasser غير متواجد حالياً

نشاط [ nasser ]
معدل تقييم المستوى: 7551
Arrow الطفلة هبة من مكناس تفارق الحياة بسبب تعرضها للضرب على يد معلمتها
قديم 12-02-2017, 20:27 المشاركة 8   

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ الطفلة هبة من مكناس تفارق الحياة بسبب تعرضها للضرب على يد معلمتها متابعة الجديدة نيوز ...
الأحد 12 فبراير 2017
نشر على حساب إحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك منذ حوالي أسبوعين بعد تعرضها لصفعة من طرف معلمتها بإحدى مدارس العاصمة الإسماعيلية مكناس (مدرسة الأزهر) ظلت الطفلة هبة طريحة الفراش لكن القدر كان أقوى بأن سلمت روحها للخالق يوم أمس السبت 11 فبراير 2017 تاركة أمها المسكينة وكذا أفراد الأسرة و صديقاتها في الحي و المدرسة تحت وقع الصدمة.

هذا و قد علم الموقع من مصادر مقربة بأن النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق بفتح تحقيق في النازلة علما أن الأمر نشرت على حسابها على الفايسبوك أنها لم تتلق أي دعم أو تجاوب مع إدارة المؤسسة و أنها تتوفر على أدلة دامغة تحمل المعلمة مسؤولية ما وقع... و بعد وفاة الطفلة هبة فستتطور الأمور بأن سيتم تشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة فيما ستتابع المعلمة بتهمة الضرب المفضي إلى الموت دون نية إحداثه...

كما، انتقلت السيدة سومية ابن عبو المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس فور تلقيها الخبر إلى منزل الضحية، لتقديم التعازي، و معرفة باقي تفاصيل هذا الحادث المؤلم.

و من جهة أخرى، أفادت بعض المصادر، أن سبب الوفاة لا علاقة له بالاعتداء على الهالكة “هبة” من طرف مدرستها، وان هاته الأخيرة رحمها الله، كانت تعاني مرضا، تسبب في وفاتها.

هذا، وفي انتظار استكمال البحث والتحقيق، تبقى جميع التاويلات مفتوحة ...

الحمد لله رب العالمين