منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - حمى copier -coller تصيب الامتحان الجهوي للغة العربية /3ASPبجهة مكناس تافيلالت
عرض مشاركة واحدة

abou houssam
:: دفاتري ذهبي ::

الصورة الرمزية abou houssam

تاريخ التسجيل: 23 - 7 - 2007
المشاركات: 1,510

abou houssam غير متواجد حالياً

نشاط [ abou houssam ]
معدل تقييم المستوى: 360
افتراضي
قديم 21-06-2009, 06:52 المشاركة 25   

عوض ان تبحث عن هنات الآخرين عليك ان تبحث لتعطي البدائل ، إن من وضع هذا الامتحان يعي جيدا انه طُرح في جهة اخرى، وما الضرر في ذلك ما دام يستجيب لكل المواصفات المنصوص عليها تربويا،هل الاستاذ اقتبسه من قارة اخرى ، هو في نهاية الأمر من اقتراح استاذ يدرس بالمدرسة العمومية المغربية . وعليك أن تبحث هل تفوق التلاميذ في الاجابات ام لا .
هذا الأسلوب في الرد أو بمعنى أدق هذا الخطاب أخي الكريم ،أصبح متجاوزا ونتمنى ألا تصنف نفسك ضمن خانة مروجيه الذين لا يخجلون من التصدي لكل المحاولات الرافضة لإبقاء الحال على ما هو عليه من عشوائية في التسيير والتدبير ، منصبين أنفسهم أوصياء عن الكل رغما عن الكل ، مدعين أنهم يملكون الحقيقة المطلقة و أنهم يريدون الخير للبلاد والعباد و لا يتوانوا في كيل الشتائم و التهم لكل من انتقد تزلفهم هذا فيصنفونه في خانة العدميين والسلبيين و أحيانا الظلاميين .
هذه الأسطوانة أصبحت فعلا مشروخة وأي أسطوانة مماثلة قد تحل بديلة عنها ستلقى نفس المصير لسبب بسيط فقط وهو أنه لا ولن يصح إلا الصحيح ومهما حاولوا التحكم في أزرار مصابيح الإنارة فإنه لا بد لليل أن ينجلي مهما تلذد الانتهازيون و الوصوليون بطوله .
أما أن نصنف النسخ واللصق بأنه يستجيب لكل المواصفات المنصوص عليها تربويا فلا تعليق يمكن إضافته على ما سبق ذكره ...

مع تحيتي الأخوية الصادقة

التعديل الأخير تم بواسطة abou houssam ; 21-06-2009 الساعة 11:40