معلومات عن قروض السكن - الصفحة 7 - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
تسجيل جديد
أبرز العناوين


حسن نور
:: دفاتري متميز ::

الصورة الرمزية حسن نور

تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2007
السكن: agadir
المشاركات: 244

حسن نور غير متواجد حالياً

نشاط [ حسن نور ]
معدل تقييم المستوى: 161
افتراضي
قديم 20-10-2007, 16:58 المشاركة 31   

السلام عليكم ورحمة الله

أريد منكم يا أخي الكريم أن توضحوا غموضا وهو كالتالي : اشتريت مع زوجتي نصف منزل يتكون طابقين علويين طابق ارضي ولما
أدليت بالوثائق للبنك قصد إرسالها للمؤسسة كان الجواب أنني أتوفر على سكن رئيسي وبذلك لم أتمكن من الاستفادة من دعم المؤسسة أرجو منكم توضيحا يشفي غليلي جزاكم الله خيرا.
السلام عليكم

من شروط الاستفادة من قرض مدعم من طرف مؤسسة محمد السادس هو عدم التوفر على سكن

باسم طالب القرض .


حسن نور
:: دفاتري متميز ::

الصورة الرمزية حسن نور

تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2007
السكن: agadir
المشاركات: 244

حسن نور غير متواجد حالياً

نشاط [ حسن نور ]
معدل تقييم المستوى: 161
افتراضي
قديم 20-10-2007, 17:03 المشاركة 32   

يا اخي حسن تاكد اولا من صحة اخبارك قبل اداعتها-لقد اتصلت توا بالمؤسسة واخبروني ان النسبة لجديدة تخص القروض الجديدة و لن تتم اعادة الجدولة للقروض القديمة,يعني معندنا غير نكمدها فضلوعنا,استفدت من قرض سنة2005 وتتقطع مني تقريبا1450درهما وتقريبا10000درهما كمصاريف في الاول يعني تاخد فقط 190000درهما 300درهما سنويا واتمنى ان اينزاح همه على قلبي.
السلام عليكم

حسب ما قاله موظف بالوكالة البنكية ان اي زيادة في النسبة او نقصان تتم اعادة جدولة القرض

بالنسبة الجديدة والله اعلم.


kamal529
:: دفاتري بارز ::

تاريخ التسجيل: 28 - 9 - 2007
المشاركات: 80

kamal529 غير متواجد حالياً

نشاط [ kamal529 ]
معدل تقييم المستوى: 140
افتراضي
قديم 21-10-2007, 16:51 المشاركة 33   

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إلى الاخوة الدين يساعدون على اعلان الحرب على الله بإن من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب.


amigostri
:: دفاتري فعال ::

الصورة الرمزية amigostri

تاريخ التسجيل: 12 - 6 - 2007
السكن: agadir
المشاركات: 762

amigostri غير متواجد حالياً

نشاط [ amigostri ]
معدل تقييم المستوى: 212
افتراضي بالنسبة للقرص لا تتم اعادة جدولته
قديم 21-10-2007, 19:34 المشاركة 34   

لا يتم اعادة الجدولة للاستفادة من التخفيض
التخفسض خاص بالمستفيدين من قرض بعد 19/3/2007
هدا الخبر مبني على اسس من المصدر
شكراا
اتمنى ان يتم مراسلة المؤسسة لاعادة الجدولة من طرف كافة الاساتدة على النت

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ[SIGPIC] ســــــــعـــــــيـــــــد[/SIGPIC]

المعلم
:: المدير التنفيذي ::

الصورة الرمزية المعلم

تاريخ التسجيل: 16 - 6 - 2007
السكن: اولادعياد الفقيه بن صالح
المشاركات: 2,474

المعلم غير متواجد حالياً

نشاط [ المعلم ]
معدل تقييم المستوى: 40
افتراضي
قديم 22-10-2007, 00:26 المشاركة 35   

كما يقول المثل بعد اذنكم طبعا
(الحمار حماري و الركوب من الخلف)

يقتطعون مبلغا سنويا من اجورنا دون ان نتفوه بكلمة و ثم يشترطون علينا لنأخذها منهم .اريد ان اعرف اذا كنت سآخذ قرضا فلماذا يقتطعون لنا ؟اين تذهب هذه الاموال؟ لماذا تم حذف السلف غير المسترجع؟ لو تركوه لكان الامر اشبه بالدايرة كما نقول وهذا افضل و حلال اما ان ادفع مالا يستفيد منه اصحاب المدن الذين يتوفرون على الشروط اما نحن فلا نستطيع اخذ شيء لا حلال ولا حرام بحجة المنطقة قروية غير محفظة فانا ادعوكم لمساعدتي لاعادة مالي الذي نهب و سرق من اجرتي من طرف المؤسسة . يجب ان تضع رهن اشارتنا مبلغا دون شروط ولو لمرة واحدة او اطلبوا حذف المؤسسة .

اذا منع العلم عن العامة فلا خير فيه للخاصة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات, السكن, قروض

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخدوع في قروض السكن. issam.elamrani مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين 15 04-06-2009 22:54
قروض السكن فوكاليف bahja arazane مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين 6 07-04-2009 09:27
حكم قروض السكن sagittaire الأرشيف 1 20-09-2008 19:37
ارتفاع في الأسعار وتراجع في قروض السكن التربوية الشقـق والمنـــازل 0 26-03-2008 14:48


الساعة الآن 18:36


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة