نمودج طلب لمتابعة الدراسة الجامعية. - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
تسجيل جديد
أبرز العناوين



التوجيه و الإستشارة هذا الركن بدفاتر dafatir خاص بالتوجيه المدرسي و المهني

أدوات الموضوع

الصورة الرمزية fati_ezzahra
fati_ezzahra
:: دفاتري جديد ::
تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2008
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
fati_ezzahra في البداية
fati_ezzahra غير متواجد حالياً
نشاط [ fati_ezzahra ]
قوة السمعة:0
قديم 13-01-2009, 13:02 المشاركة 1   
Tv نمودج طلب لمتابعة الدراسة الجامعية.

من فضلكم أرجو أن أجد لديكم نمودج لطلب بمتابعة الدراسة الجامعية.
وشكرا






آخر مواضيعي

0 اطلب منكم إخوتي أن تساعدوني في البحث لهذه السنة في علوم الاقتصاد والتدبير
0 أرجو المساعدة
0 أريد نمودجا لطلب بمتابعة الدراسة الجامعية.
0 نمودج طلب لمتابعة الدراسة الجامعية.
0 متى ستبدأ الدراسة في الكلية بني ملال
0 متى ستبدأ الدراسة في الكليات


أبو حسام الهواري
:: دفاتري ذهبي ::

الصورة الرمزية أبو حسام الهواري

تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2007
المشاركات: 1,104

أبو حسام الهواري غير متواجد حالياً

نشاط [ أبو حسام الهواري ]
معدل تقييم المستوى: 215
ميدالية الترخيص بمتابعة الدراسة
قديم 13-01-2009, 14:33 المشاركة 2   

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي تجدين النموذج في المرفقات أسفله



الملفات المرفقة
نوع الملف: doc طلب الترخيص بمتابعة الدراسة الجامعية.doc‏ (47.5 كيلوبايت, المشاهدات 255)

toddsalim
:: دفاتري بارز ::

الصورة الرمزية toddsalim

تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
المشاركات: 174

toddsalim غير متواجد حالياً

نشاط [ toddsalim ]
معدل تقييم المستوى: 110
افتراضي
قديم 13-01-2009, 14:58 المشاركة 3   

شكرا أخي حبدا لو تنيرنا عن الخطوات التي يجب اتباعها لاتمام الدراسة مثلا لمن يعطى الترخيص...الخ وجزاك الله خيرا

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
للهم من فتح هذة الصفحة..فـــرج همــه
.. واكــــشف غمــه..واســعد قلبه يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــارب
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

sami1
:: دفاتري بارز ::

الصورة الرمزية sami1

تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2008
المشاركات: 160

sami1 غير متواجد حالياً

نشاط [ sami1 ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 13-01-2009, 15:06 المشاركة 4   

هذا الترخيص اختي تعبئينه و يعطى للسيد المدير.

Le travail sérieux mènesurement au succès.

أبو حسام الهواري
:: دفاتري ذهبي ::

الصورة الرمزية أبو حسام الهواري

تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2007
المشاركات: 1,104

أبو حسام الهواري غير متواجد حالياً

نشاط [ أبو حسام الهواري ]
معدل تقييم المستوى: 215
افتراضي
قديم 13-01-2009, 21:17 المشاركة 5   

شكرا أخي حبدا لو تنيرنا عن الخطوات التي يجب اتباعها لاتمام الدراسة مثلا لمن يعطى الترخيص...الخ وجزاك الله خيرا
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

يعبأ المطبوع في نظائر (3 على الأقل - حسب كل إدارة) و يسلم للسيد المدير ، و ذلك في آخر السنة الدراسية ( ربما شهر ماي ) ، هذا لمن أراد متابعة الدراسة في السنة المقبلة ، و سياتي الرد(الترخيص بمتابعة الدراسة ) في بداية السنة .
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
نصيحة :حاول سحب الترخيص باكرا بنفسك من الاكاديمية إما عن طريق النقابة , أوأي جهة أخرى لأن التراخيص تاتي بعض الأحيان متاخرة عن موعد التسجيل في الجامعة ..
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
لا تعتبر الحصول على الترخيص نهاية ... فهو بداية للمعاناة و الإنتظار امام المكاتب ... فكم من رجال التعليم هذه السنة حصل على الترخيص بمتابعة الدراسة لكن رفض طلبهم من طرف الجامعات ...
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
هذه بلاد تخاف من العلم d8s ... لا تريد من رجل التعليم أن يطور مستواه العلمي عن طريق دراسة نظامية ... ( التراخيص إنما هي ذر للرماد في العيون ) ( كما يقول المثل العامي المغربي : طلع للكرمة نزل شكون لي قالها ليك )
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


التعديل الأخير تم بواسطة أبو حسام الهواري ; 13-01-2009 الساعة 21:38
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمتابعة, الجامعية, الدراسة, نمودج, طلب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطبوع طلب الترخيص لمتابعة الدراسة الجامعية rosa سؤال وجواب , دفتر الاستفسارات العامة 13 27-06-2009 14:07
جميع طرق التسجيل بالجامعة لمتابعة الدراسة أبو إسحاق الحويني دفاتر أخبار ومستجدات التعليم العالي 44 17-06-2009 20:26
استفسار : الكليات التي يسهل التسجيل فيها لمتابعة الدراسة mounir126ba سؤال وجواب , دفتر الاستفسارات العامة 3 07-06-2009 17:12
التغيب لمتابعة الدراسة wafae الأرشيف 2 17-10-2008 11:24


الساعة الآن 17:34


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة