تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الموناليز تسنجد فهل من منقد؟؟


younesserraoui
30-05-2009, 12:42
أنا المسيكينة أنا


أنا المظيليمة أنا
أنا اللي باعوني
بدرهم باعوني
بالقوة زوجوني
عليه غصبوني


http://frombabylon.com/uploader/images/qfprnumk5x3y51z8oh6r.gif

الزبير
30-05-2009, 17:28
شكرا على المساهمة
ينقل الى دفتر الصور