تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت.نكت.نكت


younesserraoui
30-05-2009, 12:52
1 / اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!! قال الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء المال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء...




2 / انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق برعب: لا أستطيع ايقاف السيارة فرد الراكب البخيل: أوقف العداد بسرعة.




3 / اتنين سكرانين ماشيين...فواحد قال للتاني:لما أموت ابقى اشرب لي الكاس بتاعي ....فصاحبنا مات ، وبعد كام يوم التاني راح البار وطلب كاسين... قاله:ايوه بس انت لوحدك.... فحكى له على الموضوع .....وبقى كل يوم يشرب كاسين...لحد ما فى يوم طلب كاس واحد ..الراجل قالوه اشمعنى...قاله: اصل انا بطلت اشرب

الزبير
01-06-2009, 17:43
شكرا على المساهمة

احمد امين المغربي
01-06-2009, 19:49
الشكر لك...............

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 00:07
شكرا على المشاركة.

UsFsHahid
09-06-2009, 18:58
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k