مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من شاب إلى فتاة
aissam2407
30-05-2009, 13:15
رسالة من شاب الى فتاته
لقد آن الأوان لكي أبوح لك بما يجتاح فكري و قلبي،و هو تكسير
الحواجز التي بيننا .. أعرف أن هذه الأفكار بنفس الوقت قد تدور في
رأسك ، و لكن لا بد أن تفهمي جيدا أنني لا أريد و أتمنى لك سوى
أن تكوني معي و إلى جانبي إلى الأبد.فالحياة التي أعيشها بدونك كأنها
جهنم الحمراء .. صدقيني ذلك إحساسي .. فهل تلبين طلبي و تخلعين
عنك هذه الأفكار البالية و لنبدأ معا صفحة جديدة و تبدلين الهموم كما تبدلين
عباءتك حتى يراك الناس كما أنت على حقيقتك.أما أنا فأريد أن أقطع
جميع علاقاتي السابقة مع الجنس اللطيف و كل ما أتمنى أن يكون هذا على
يديك لأرتاح و يرتاح قلبي .. و لكن أزداد شجاعة و قوة و أستطيع اقتلاع
الحزن الذي ملكني و أتعبني،فلا تصدقي إلا ما ترينه من خلال
عينيك.. و لا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا و حقا أقول أن وجهك
نور أضاء ظلمات حياتي التعيسة التي كانت -بدون مبالغة- بدونك
بؤس و شؤم و كلما نظرت إليك و تكلمت معك كان كلامك و صوتك
كالموسيقى التي تعزف أحلى الألحان حتى ظننت أن باقي الأصوات
نهيق و عواء .. و لا أنسى ذلك اليوم الذي عرفتك فيه فقد كان حقا يوم
ولادتي من جديد في هذه الدنيا، و عمري الذي مضى بدونك كان
ملعونا و ثقيلا ... فصدقيني هذه هي الحقيقة أقولها بكل صراحة ...
فيا حسرة على ما مضى من سنين ...
حتى الآن تبدو الرسالة طبيعية و لكن لو عرفت أن مرسلها كتب في آخرها ملاحظة تقول :
الرجاء قراءة سطر و ترك سطر حتى تفهم الرسالة
فلن تبدو طبيعية أبدا ...
خديجة علي
30-05-2009, 18:24
كيف قرات الخطيبة الرسالة
في رأيي هذه الرسالة مدرسة الحياة فالمتفائل يقرأ الرسالة كما هي ويتعامل بإيجابية
أما المتشائم يبحث عن القراءة المتشائمة مهما كان ظاهرها جميلا كالذي ينظر إلى النصف الفارغة من الكأس
شكرا لك أخي الكريم على هذه المساهمة تحياتي
aissam2407
30-05-2009, 21:48
كيف قرات الخطيبة الرسالة
مؤكد أن الخطيبة في بادئ الأمر قد قرأت الرسالة بشكل عادي d7k و لم تكتشف حقيقة الرسالة إلا بعد قراءة الملحوظة أسفل الرسالة :ggg:
aissam2407
30-05-2009, 21:51
في رأيي هذه الرسالة مدرسة الحياة فالمتفائل يقرأ الرسالة كما هي ويتعامل بإيجابية
أما المتشائم يبحث عن القراءة المتشائمة مهما كان ظاهرها جميلا كالذي ينظر إلى النصف الفارغة من الكأس
شكرا لك أخي الكريم على هذه المساهمة تحياتي
لكن الكاتب هنا لم يترك الإختيار لأنه ترك ملحوظة يجبر القارئة على قراءة سطر و ترك سطر d7k
العفو أخ زكورتي
جيجي امين
30-05-2009, 21:57
http://img27.imageshack.us/img27/1185/get32008do7acomzo5nb5fm.gif
aissam2407
30-05-2009, 22:10
العفو أخت جيجي أمين
مهما فعلت لا أتمنى لها ذلك
أما كدعابة r4t r4t
aissam2407
30-05-2009, 23:05
أتفق معك أخ safi r8d7k
imimzirg
31-05-2009, 16:16
وااعررررررررة
aissam2407
31-05-2009, 21:15
وااعررررررررة
حتى انت الرد ديالك وااااعر d7k :icon30:
عمر الشرقاوي
31-05-2009, 22:46
شكرا على المساهمة الصعبة.
aissam2407
31-05-2009, 23:28
شكرا على المساهمة الصعبة.
d7k شكرا أخي الفاضل d7k
aissam2407
03-06-2009, 12:52
و شكرا على مروركم
شكرا.
رسالة مرفهة فعلا
لقد شملت الحسنيين
aissam2407
07-06-2009, 12:51
مساهمة رائعة
شكرا أخي الفاضل
aissam2407
07-06-2009, 12:52
شكرا.
رسالة مرفهة فعلا
لقد شملت الحسنيين
شكرا أخي الفاضل
UsFsHahid
08-06-2009, 12:47
يــا لهـا من رســالة رائعــة
أنتـ أيضـا مفــكر رائــع
saida saad
08-06-2009, 13:17
يا للمسكينة !!! واحسرتها على مابين الأسطر ههههههههه
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/417-wonderfull.gif
aissam2407
08-06-2009, 13:22
يــا لهـا من رســالة رائعــة
أنتـ أيضـا مفــكر رائــع
شكرا لك أخي الفاضل
و شكرا لمرورك
aissam2407
08-06-2009, 13:24
يا للمسكينة !!! واحسرتها على مابين الأسطر ههههههههه
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/417-wonderfull.gif
دائما يقال : و ما خفي كان أعظم :blink:d7k
UsFsHahid
08-06-2009, 13:37
d7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7k
شكرا لك أخي
aissam2407
08-06-2009, 13:39
العفو أخي الفاضل
aissam2407
08-06-2009, 23:59
مساهمة متميزة
شكرا لك
العفو أخي الفاضل
و أنا بدوري أشكرك على مرورك
نجمة المنتدى
09-06-2009, 13:55
يبدو ان كاتبها عبقري جدا جعل خطيبته منهارة عصبيا
شكرا لك
aissam2407
09-06-2009, 22:18
يبدو ان كاتبها عبقري جدا جعل خطيبته منهارة عصبيا
شكرا لك
العفو :blink:
لكن هل تشكرينني لأن أعصاب الخطيبة انهارت ؟؟؟؟؟؟ d7k d7k
رائعة ومعبرة شكرا جزيلا
بالفعل، هكذا نقرأ جميعا، أو بالأحرى لكل واحد طريقته في القراءة: هناك من يقرأ السطور وبينها، ومن يقرأ السطور فقط، ومن يقرأ بين السطور فقط.
... وربما تجد من يقرأ بالمقلوب!
aissam2407
10-06-2009, 12:17
رائعة ومعبرة شكرا جزيلا
بالفعل، هكذا نقرأ جميعا، أو بالأحرى لكل واحد طريقته في القراءة: هناك من يقرأ السطور وبينها، ومن يقرأ السطور فقط، ومن يقرأ بين السطور فقط.
... وربما تجد من يقرأ بالمقلوب!
العفو
و أنا بدوري أشكرك على مساهمتك المتميزة بالموضوع
aissam2407
13-06-2009, 21:05
http://www3.0zz0.com/2009/06/04/14/355592038.gif (http://www.0zz0.com)
sandrilla
14-06-2009, 11:23
رسالة جميلة و مضحكة
شكرا لك اخي aissam2407
aissam2407
14-06-2009, 14:59
رسالة جميلة و مضحكة
شكرا لك اخي aissam2407
العفو أختي الفاضلة
و
شكرا لمساهمتك
saida saad
14-06-2009, 15:34
العفو :blink:
لكن هل تشكرينني لأن أعصاب الخطيبة انهارت ؟؟؟؟؟؟ d7k d7k
تشرفت بكونك كاتب الرسالة ، لأني بصراحة كنت أعتقد أنها منقولة هههههه
وهذا دليل أني لم أفهم الدرس هههه كان علي أن أقرأ ما وراء السطور وليس ما بينها فقط هههه
اعذرني أخي وتقبل هذا المزاح الثقيل .
ملاحظة : لمَ لمْ تنقل رسالتك هاته على الدفتر الأدبي ؟
aissam2407
14-06-2009, 15:45
تشرفت بكونك كاتب الرسالة ، لأني بصراحة كنت أعتقد أنها منقولة هههههه
وهذا دليل أني لم أفهم الدرس هههه كان علي أن أقرأ ما وراء السطور وليس ما بينها فقط هههه
اعذرني أخي وتقبل هذا المزاح الثقيل .
ملاحظة : لمَ لمْ تنقل رسالتك هاته على الدفتر الأدبي ؟
ههههه شكرا على الرد المتميز
الدفتر الأدبي خاص بالأدب بمعنى الكلمة و رسالتي هاته لا تصل الى مستوى أن توضع في الدفتر الأدبي لذا ارتأيت وضعها هنا لتكون نكتة خفيفة..مصائب قوم عند قوم فوائد
صحيح أسطوانة مشروخة
في كلتا الحالتين...أنصحها بعدم الاكتراث بأي واحدة منهما
أضحكتني
أشكرك
aissam2407
14-06-2009, 21:41
يالها من رسالة .........
مشكور أخي على مساهمتك
aissam2407
14-06-2009, 21:44
صحيح أسطوانة مشروخة
في كلتا الحالتين...أنصحها بعدم الاكتراث بأي واحدة منهما
أضحكتني
أشكرك
مشكورة أختي على المساهمة
لا أظن أنها تستطيع أن تعمل بنصيحتك d7k
etoile polaire
15-06-2009, 13:33
مشكورة أختي على المساهمة
لا أظن أنها تستطيع أن تعمل بنصيحتك
هذا ان وجدت فعلا
منقوول فقد قرأناها في منتديات أخرى ,و ان الرسالة تشير الى خوف كاتبها من خطيبته .كان اكتبها درييكت أويهني راسوو .
مشكوور
aissam2407
15-06-2009, 13:51
مشكورة أختي على المساهمة
لا أظن أنها تستطيع أن تعمل بنصيحتك
هذا ان وجدت فعلا
منقوول فقد قرأناها في منتديات أخرى ,و ان الرسالة تشير الى خوف كاتبها من خطيبته .كان اكتبها درييكت أويهني راسوو .
مشكوور
كن متيقنا أخي الفاضل أن الرسالة الأصلية أنا كاتبها و أنا ناشرها و ليست الرسالة الوحيدة بل هناك العديد و قد قمت بالترويج للرسالة عبر البريد الإلكتروني msn
:icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1
آسف على الفضول لكني أريد أن أستفسر منك عن أمر
سنة توظيفك في سلك التعليم الإعدادي هي 2000
و الجميع يعلم أن أساتذة التعليم الإعدادي يتخرجون بالسلم التاسع
فكيف وصلت الى السلم 11 في هذا الزمن القياسي
و شكرا
:ggg: :ggg: :ggg:
:ggg: :ggg:
رسالة مضحكة فعلا لا احد يتمنى ان تصله مثلها :)))))
aissam2407
15-06-2009, 20:50
رسالة مضحكة فعلا لا احد يتمنى ان تصله مثلها :)))))
بالفعل أخي فلا أحد يتمنى تلقيها d7k
اظن ان الرسالةكتبت لتقرأ بكاملها في ايام الخطوبة و تقرأ مع ترك سطر بعد سنين من الزواج
aissam2407
15-06-2009, 21:36
اظن ان الرسالةكتبت لتقرأ بكاملها في ايام الخطوبة و تقرأ مع ترك سطر بعد سنين من الزواج
أضحكتني أخي الفاضل
الرسالة كتبت ليكون لها مفعول الصاعقة d7k
شكرا أخي مرة أخرى :icon30:
hasna al maghribiya
16-06-2009, 20:27
mickina..haram 3la had chab
aissam2407
16-06-2009, 21:15
mickina..haram 3la had chab
العوض على الله d7k
etoile polaire
17-06-2009, 12:45
[quote=aissam2407;774961]كن متيقنا أخي الفاضل أن الرسالة الأصلية أنا كاتبها و أنا ناشرها و ليست الرسالة الوحيدة بل هناك العديد و قد قمت بالترويج للرسالة عبر البريد الإلكتروني msn
:icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1
آسف على الفضول لكني أريد أن أستفسر منك عن أمر
سنة توظيفك في سلك التعليم الإعدادي هي 2000
و الجميع يعلم أن أساتذة التعليم الإعدادي يتخرجون بالسلم التاسع
فكيف وصلت الى السلم 11 في هذا الزمن القياسي
و شكرا
:ggg: :ggg: :ggg:
:ggg: :ggg:
لا عليك
و لكي أريحك و أريح نفسي عناء الشرح ,ها هو رقم تأجيري بين يديك 1178870 يمكن أخد الاجراءات اللازمة للاستفسار و التوضيح.
ملحوظة/فترة مروري من السلم9 الى 11 ...7سنوات,كما أحيطك علما أني غيرت اطاري هده السنة عبر مباراة وطنية
فلا تستغرب مرة أخرى .
تحياتي
aissam2407
17-06-2009, 12:49
[quote=aissam2407;774961]كن متيقنا أخي الفاضل أن الرسالة الأصلية أنا كاتبها و أنا ناشرها و ليست الرسالة الوحيدة بل هناك العديد و قد قمت بالترويج للرسالة عبر البريد الإلكتروني msn
:icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1 :icon30: dd1
آسف على الفضول لكني أريد أن أستفسر منك عن أمر
سنة توظيفك في سلك التعليم الإعدادي هي 2000
و الجميع يعلم أن أساتذة التعليم الإعدادي يتخرجون بالسلم التاسع
فكيف وصلت الى السلم 11 في هذا الزمن القياسي
و شكرا
:ggg: :ggg: :ggg:
:ggg: :ggg:
لا عليك
و لكي أريحك و أريح نفسي عناء الشرح ,ها هو رقم تأجيري بين يديك 1178870 يمكن أخد الاجراءات اللازمة للاستفسار و التوضيح.
ملحوظة/فترة مروري من السلم9 الى 11 ...7سنوات,كما أحيطك علما أني غيرت اطاري هده السنة عبر مباراة وطنية
فلا تستغرب مرة أخرى .
تحياتي
إذن عليك التسجيل بكتاب غينيس للأرقام القياسية d7k
etoile polaire
17-06-2009, 19:37
[quote=etoile polaire;782484]
إذن عليك التسجيل بكتاب غينيس للأرقام القياسية d7k
من دواعي سروري و فخري:002:d8s
يكفيني أن أسجل كرقم قياسي في موسوعتك الشخصية و أن يكون تفوقي عبرة لشاكلتك:frusty:
هام/سولتني أوجاوبتك بكل عفوية و لكن هادشي عندك راه أبدى تيبسال
aissam2407
17-06-2009, 21:12
لكن عن أي شاكلة تتحدث؟؟؟
أنا فقط أردت الإستفسار الجدي
و عندما تلقيت جوابك أردت الرد بالمزاح
ألسنا إخوة في هذا المنتدى؟؟؟؟؟
hicham1801
17-06-2009, 23:43
merci beaucoup
أنس * أنس
17-06-2009, 23:53
شكرا على إعادة إحياء الرسالة
aissam2407
18-06-2009, 00:02
و مرحبا بمروركم
aissam2407
21-06-2009, 00:26
أهلا و سهلا بأعضاء و زوار المنتدى
aissam2407
21-06-2009, 21:41
شكرا على المساهمة
عفوا و شكرا لمرورك
http://img37.imageshack.us/img37/2920/1532.gif
مشكوووووووووووووووووووووووووور
aissam2407
22-06-2009, 22:26
http://img37.imageshack.us/img37/2920/1532.gif
مشكوووووووووووووووووووووووووور
العفو أخي d7k
moha_derouich
24-06-2009, 22:22
موضوع مضحك حقا...
aissam2407
24-06-2009, 22:36
موضوع مضحك حقا...
شكرا أخي لمساهمتك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond