مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماشي بخيل هذا حكيم
essalam.ber
30-05-2009, 19:06
هذا واحد البخيل قالو ولدو : أبَّا اعطيني درهم
البخيل اجبد درهم أو ارماه في المجمرأحمر بحال جهنم و قال لولدو : إوا جبدو باش تشوف باك منين كيجيبو
جيجي امين
30-05-2009, 21:54
http://img27.imageshack.us/img27/1185/get32008do7acomzo5nb5fm.gif
وااااااااااااااااااااااااااااااااعرة والله حكيم وليس بخيييييييل
essalam.ber
31-05-2009, 10:12
شكرا على التشجيع
بل بخيل و غريب الاطوار
فالطفل يبقى طفلا لا يميز بعد
imimzirg
31-05-2009, 16:12
واعررة عندك هدي
نجمة المنتدى
31-05-2009, 16:30
ههههههههههههههههه
شكرا لك
essalam.ber
04-06-2009, 07:14
شكرا على الردود م التشجيعات
اوا هاذا هو الكره
معندوش الكبدة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond