تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مغربي في حديقة البيت الأبيض


imimzirg
31-05-2009, 16:34
واحد المغربي تقطعو به الحبال فمريكان مبقا عندو حتى باش يرجع للمغرب،قاتلو الجوع وحواجو موسخين ملقا ميدير وهو يمشي لحديقة ديال البيت الأبيض وبدا كياكل الربيع،شافو اوباما وهو يعيط عليه قالو مالك جابو بلي معندو فلوس وملقا فين يسكن،جبد الرئيس واحد لاكارت وطبعها وقال ليه سير فينما دخلتي كول وشري لي عجبك لي هضر معاك عطيه هاد لاكارت وفعلا السيد تبرع مع راسو،فالصيف مشى يزور المغرب وهو يقول مع راسو يجرب داك القالب مع المغاربة،مشى لبس حواج موسخين ومقطعين وجا قدام الجردة ديال البرلمان وبدا كياكل الربيع وهو يدوز الوزير الأول عيط عليه وسولو أش واقع ليه ملي عاود المشاكل ديالو عطاه واحد لاكارت وقال ليه











"سير فين ما لقيتي الربيع كولو ولي هضر معاك عطيه هاد لاكارت"

الزبير
31-05-2009, 16:37
ههههههههههه
زوينة هادي

الغندور سعيد
01-06-2009, 08:22
معبرة رغم أنها تذكرنا بأن المغربي كلمة تعني الميزيرية

نجمة المنتدى
01-06-2009, 11:38
ههههههههههههه
شكرا لك

abomo007
01-06-2009, 14:55
مشكور اخي.

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 00:09
شكرا على المشاركة.

الصديق عزيز
02-06-2009, 20:49
وااااااااعرة شكراااااااااااااااااااااااااااااا

chobla
05-07-2009, 17:35
هههههههههههه
شكرا جزيلا

احمد امين المغربي
05-07-2009, 18:01
ههههههههههههههههههه
زوينة

alice-beauty
05-07-2009, 22:33
هههههههههههههههههههههههه

UsFsHahid
06-07-2009, 09:37
هههههههههههههههههههههههه

UsFsHahid
06-07-2009, 09:38
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp