تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : nokat nokat


ilham7223
01-06-2009, 10:09
hada wahd 3azzi jah sahd! nach howa yaznad!
hada wahd mcha lras darb l9ah m7assan
hado joj mchaw lb7ar wahd 3am w wahd chehar
wahd kan 8adio tlafat w homa ykhadro bih

الصديق عزيز
02-06-2009, 20:56
كتبي بالعربية الله يفرحك....آمين

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:51
hada wahd 3azzi jah sahd! Nach howa yaznad!
Hada wahd mcha lras darb l9ah m7assan
hado joj mchaw lb7ar wahd 3am w wahd chehar
wahd kan 8adio tlafat w homa ykhadro bih


كي لا تحذف نكتك المرجو كتابتها باللغة العربية أوالفرنسية عوض لغة الشات .
أرجو التفهم

UsFsHahid
09-06-2009, 18:56
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k