مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-المولود(ة)-
abomo007
01-06-2009, 16:25
الاول:"هل وضعت زوجتك ولدا؟"
الثاني:"لا."
الاول:"اذا وضعت بنتا؟"
الثاني:"عجيب,كيف عرفت؟"d7k
mar_mar78
01-06-2009, 16:27
hhhhhhhhhhhhhhhhh
عمر الشرقاوي
02-06-2009, 00:17
قمة الغباء.
شكرا على المساهمة الطريفة.
سيمان خديجة
02-06-2009, 14:52
هههههههههههههههههههههههههههههه............
الصديق عزيز
02-06-2009, 20:46
1000 مليون شكرررررررررررررر
صبرا جميلا
03-06-2009, 15:55
http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/358-getwell.gif
احمد امين المغربي
03-06-2009, 19:31
نكتة جميلة حقا
مشكور أخي.
نجمة المنتدى
03-06-2009, 19:56
مشكور على النكتة
اب دكي و مثالي
هههههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 14:04
شكرا جزيلا
UsFsHahid
09-06-2009, 14:06
hhhhhhhhhh
UsFsHahid
09-06-2009, 14:07
مضحكـة جــدا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond