المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي مادخل غايندم بزاف هاهاهاه


hatimovic
01-06-2009, 19:49
دابا كالك واحد الدري كان كايتمشى مع صديقته وفواحد اللحظة شافت البنت باها
اوكالت لصديقهض(ويلي عنداك يشوفنا بابا )
او هوا يكولها كوليليه راني خويك
:aass::aass:

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 00:06
شكرا على المساهمة الطريفة.

hatimovic
02-06-2009, 10:28
مشكور على مرورك

الصديق عزيز
02-06-2009, 20:57
شكرا على المساهمة الطريفة.هههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
03-06-2009, 20:34
ههههههههههه
مشششششششششششششششششكور