المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة العدس رقم 2


essalam.ber
01-06-2009, 21:07
هاذو شي معلمات في كل استراحة كيجتمعو أويديرو كاسكروت ، واحد المعلمة فيها الشيكي مكاتبغيش تاكل معهم ، دايما كتقول لهم : أنا شبعانة كليت بزاف ديال لحمام . دايما كتعاود نفس الكلام ، واحد نهار إشدها لوجع أو بدات كتقي ، و بدا السي لعدس كيطير ، أو بداو المعلمات كيغنو الأغنية ديال حميد الزهير : أطير يا حمام... أطير طير طير. أطير يا حمام ... أطير طير طير

أبو وداد
01-06-2009, 22:42
هههههههههههههه نكتة رائعة.شكرا لك

عمر الشرقاوي
01-06-2009, 22:54
شكرا على النكتة ولو أن شخصياتها الحقيقية استبدلت بمعلمات مما يؤكد أن هذه الفئة من أسرة التعليم مستهدفة للاستهجان والتحقير.
لاعليك أخي لا أقصدك أنت .
مودتي وتقديري.

essalam.ber
01-06-2009, 23:36
أخي الكريم أعتقد أنها الحساسية فقط ؛ أنا أيضا من أسرة التعليم ، في الأسبوع الماضي كتبت نكتة عادية عن البوليس و تم حذفها
النكت في الغالب تمس كل شرائح المجتمع

عمر الشرقاوي
01-06-2009, 23:59
أخي الكريم أعتقد أنها الحساسية فقط ؛ أنا أيضا من أسرة التعليم ، في الأسبوع الماضي كتبت نكتة عادية عن البوليس و تم حذفها
النكت في الغالب تمس كل شرائح المجتمع


أردت فقط أخي أن أوضح لك أن مضمون هذه النكتة يمكن أن أوظفه في أي شريحة مجتمعية يكفي فقط أن أغير شخصياتها.
أؤكد لك مرة أخرى أن كلامي ليس موجها لك تحديدا.
شكرا مرة أخرى على المساهمة .

essalam.ber
04-06-2009, 07:06
شكرا على الردود و التشجيعات

علال ابن الشرق
05-06-2009, 06:05
شكرا على النكتة ، وعلى ذكر العدس ، يمكن الاطلاع على بعض التفاصيل هنا..

http://www.************/vb/showthread.php?t=66963 (http://www.************/vb/showthread.php?t=66963)

innaswakha
05-06-2009, 06:55
شكرا على المساهمة

الزبير
05-06-2009, 17:41
شكرا على المساهمة

UsFsHahid
09-06-2009, 13:33
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

نجمة المنتدى
09-06-2009, 13:37
شكرا لك---------

UsFsHahid
09-06-2009, 13:37
شكرا جزيلا على النكتة