المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة هزت العالم بكامله


hatimovic
02-06-2009, 13:57
السلام عليكم

سأدعكم مع هذه الاحداث المؤلمه


كان لامرأة حامل إحدى عشرة بنت...


هددها زوجها بالطلاق وأن يتبرأ من بناته إذا أنجبت بنتا...


خافت الأم من الطلاق وتشتت العائلة...


وأخذت تدعو ربها بأن تنجب ولداً..


ذهبت ذات يوم إلى المستشفى لإجراء احدى الفحوصات..


وهنا كانت المفاجأة (((الأم حامل ببنت)))..


ماذا تفعل هل تستسلم للطلاق أم ماذا؟؟؟


أخبرت صديقتها المقربه بذلك فقالت صديقتها:


ليس باليد حيله استسلمي للأمر الواقع...


مع دخول الأم لشهر التاسع ومع قرب الولادة..


سافر زوجها فجأة للعمل...


ذهبت الأم للولادة فأخبرت طبيبها بأنها سوف تتطلق


إذا أنجبت بنتا..


فقال الطبيب:


سوف نخبر زوجك بإنك أنجبتي ولدا ومات أما طفلتك سوف ندفنها حية....


حزنت الأم على هذا القرار


ولكن ماذا عساها أن تفعل حيال زوجها..


ولدت الأم وذهبت هي وصديقتها لدفنها وعينا الأم تذرف دما


ليس دمعا فهذه إبنتها..


رجع زوجها وحزن على ابنه الذي مات..


ولكن لاحول ولا قوة إلا بالله..


بعد مرور أسبوع أصبحت الأم تحلم يوميا بطفلتها المدفونه


وهي تنادي:


ماما أنا جائعه تعالي أرضعيني...


ذهبت الأم إلى الشيخ فأخبرته بالقصه كامله..


فرد عليها:
أذهبي إلى طفلتك فإنها مازالت حية!!!!


لم تصدق الأم فأخبرت صديقتها وقالت الأخيرة:


فلنعمل على قول الشيخ...


في اليوم التالي..


ذهبت الأم مع صديقتها إلى المكان الذي تم فيه دفن الطفلة


فبدأت الأم بالحفر وتوقفت لإنها لا تصدق بأن ابنتها حية


فأكملت صديقتها عنها..


هنا كانت المفاجأة!!!
الطفله كانت كما وضعتها أمها..


الطفله مازالت حية...


فحملت الأم طفلتها إلى صدرها
وهنا كانت الصاعقة!!!!!!!!!!!!!


عندما وجدت الأم طفلتها على قيد الحياة وأخذتها لترضعها
حدثت أكبر هزة في تاريخ البشرية...


(((نطقت الطفلة)))


ياسبحان الله


وقالت:


يا من تخليتي عني لا أريد من حليبك!!!!!!




"أريد حليب نيدو"http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank

SAFI
02-06-2009, 18:13
ممتازة أخي حاتم

من بداية القصة ، الحزن و الأسى يغمر وجداني قلت أكيد عندما أنتهي من قراءة القصة.. سأدرف دمعا

لكن الصاعقة جعلتني أنفجر ضحكا r4t r4t r4t

الحبيبة المسكينة تريد نيدو
جيبو ليها النيدو

2k 2k2k


شكرا جزيلا حاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:43
هائلللللللللللللللللللة

hatimovic
02-06-2009, 20:53
شكرا على مروركم يا اساتدة

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:57
ياأخي بلامقدمات .قل لنا من البداية أن الطفلة تحتاج إلى نيدو.
كم تكفيها من علبة؟؟؟؟؟
شكرا على المساهمة الهيتشكوكية

newfeel
03-06-2009, 00:22
ها عا ها ها ا الله يا خويا طيرتيها منا خلع

الغندور سعيد
03-06-2009, 00:38
الشركة ديال نيدو وصل تأثير الاشهار ديالها حتال الناس اللي في القبور.
شكرا

persimia
03-06-2009, 10:08
تا أنا بغيت الطاسة الكبيرة ديال نيدو اللي كاتكون ديال الحديد و فيها 4 كيلو ماشي باش نشرب الحليب باش نهرس بها واحد الراس بلا منقولكم ديالمن راكوم عارفين

hatimovic
05-06-2009, 12:41
كي جاتكوم.............

gharrad
05-06-2009, 13:13
hadi wa3ra andak
merci bien

نجمة المنتدى
05-06-2009, 13:50
هههههههههههههههههههههه
لكن ليس لك الحق في اللعب باعصابنا
هده وجهة نظري المرجو قبولها بروح رياضيةmt2

hakinya
05-06-2009, 14:19
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

hatimovic
05-06-2009, 14:57
:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:

yousra9
07-06-2009, 09:52
ههههههههههههههه

asafira1
07-06-2009, 21:04
المسكينة تريد نيدو
جيبو ليها النيدو

UsFsHahid
08-06-2009, 18:28
رائعة شكرا جزيلا

miloud100
08-06-2009, 19:37
واش هاذا صحيح المهم تالمنا و شكرا

chobla
05-07-2009, 00:00
شكرا على القصة

akarkab
05-07-2009, 00:43
http://www.islam2all.com/islamsignature/first/8.jpg (http://www.islam2all.com/islamsignature/index.php)