تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عيطي ليا لشي حد كيعرف الفرنسية


imimzirg
02-06-2009, 16:17
واحد الولد الولد فيه شوية ديال العياقة مشى يدق على صاحبو "حمد" خرجات ليه الخدامة سولها واش كاين" حمد" قالت ليه لا قالها كتعرفي للفرنسية جاوباتو لا كال ليها عيطي لشي حد كيعرف الفرنسية،دخلت الخدامة عيطات على ختو طلات عليه من الشرجم عاود سولها مكاينش "حمد" قالت ليه معرفت فين مشى وهو يقول ليها "bon" إلا جا قولي ليه راه سولت فيه

احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:45
واااااااااااااااااااااااااااعرة

persimia
03-06-2009, 22:46
الله يعطيك الصحة لعياقة فيه نيت

imimzirg
06-06-2009, 17:16
شكراا على المرور

عمر الشرقاوي
07-06-2009, 07:20
شكرا على المساهة.

yousra9
07-06-2009, 11:29
ههههههههههههههه

khalid.math
07-06-2009, 15:57
واااااااااااااااااااااااااااعرة

asafira1
07-06-2009, 21:00
ههههههههههههههه

UsFsHahid
08-06-2009, 13:44
ههههههههههههههه

UsFsHahid
08-06-2009, 13:45
نكت رائعة شكرا جزيلا