تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك مزياااان...


الصديق عزيز
02-06-2009, 20:14
:aass:واحد المرا مشات عند الشوافة..تسبب لراجلهاخمس شهور مبان ضربها بغبرة..تسحر ليها باش ترجعوا .. طلبات منها تجيب ليها شي حاجة من حوايجو ..دات ليها قميجتو(قميص)..وقالت ليها غي كوني هانية من هنا أسبوع غادي يبان..نهار السابع سمعات الدقان في الباب..فتحات وهي تلقى كٌاوري (أجنبي)..
قالت ليه : شكون بغيتي أسيدي ؟
قال ليها: بغيتك انتي -القميجة ديال البال- (مستعملة :aass::aass::aass::aass::aass:

احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:40
رائع أخي
بارك الله فيك

UsFsHahid
09-06-2009, 19:02
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k