المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناااري على زهر؟؟؟؟


الصديق عزيز
02-06-2009, 20:16
هادا واحد ضحك و هما يهجروه ليه....هههههه خخخخخmt2mt2mt2mt2

alab
02-06-2009, 21:08
المسائل العقدية لا تكون موضع سخرية

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:45
شكرا على المساهمة.

نجمة المنتدى
03-06-2009, 20:32
المسائل العقدية لا تكون موضع سخرية




مشكلتنا اننا ناخد النكت بجدية