المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت وااااااعرة


الصديق عزيز
02-06-2009, 20:18
هدا واحد خاينا مشا معا صاحبتو لسينيما هو يقول ليها اش بغيتي زريعا ولا شي حاجة باردة هي تقوليه بجوج هو يجيب ليها دلاحة.:aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::a ass::aass::aass::aass::aass::aass:
هدا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.:aass::aass::aass::aass::aass::aass:
هدا واحد خينا مربي بزاااااااف كايدق باب التلاجة قبل ما يحلها
____________________ هدا واحد شرا ستيلو خضر هوا يطيبو.:aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::a ass::aass:
____________________

احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:33
ههههههههههه
لكنك كررتها

jamal1961
02-06-2009, 21:13
des blagues qui font tout le monde merci

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:40
شكرا على المساهمة الطريفة

innaswakha
03-06-2009, 09:35
ههههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 18:54
ههههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 18:55
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k