مشاهدة النسخة كاملة : المعكاااااااز...........
الصديق عزيز
02-06-2009, 20:20
معكاز شرا ليه باه محل ديال دجاج باش يجمع راسو جات عندو واحدة قالت ليه ارا ليا شي دجاجة فيها 2 كيلو... الدري مكسل.. شاف فدجاج وقال يلاه لي فيها 2 كيلو تنوض:aass::aass:
____________________
احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:31
هههههههههههههههههههههههههههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 19:04
ههههههههههههههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 19:05
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
imimzirg
10-06-2009, 17:59
هو ما فيه لي خدم،سد الحانوت وجبد واحد العصا وبقا يعصي فالدجاج ملي جات عندو السيدة لي بغات الدجاجة ديال جوج كيلو قال"يالله لي فيها جوج كيلو طلع لميزان"
عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:02
شكرا على المساهمة الطريفة.
alice-beauty
10-06-2009, 18:08
hhhhhhhhhhhhhh merci ^^
asafira1
10-06-2009, 19:54
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond