المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت...روعة......


الصديق عزيز
02-06-2009, 20:21
هدا واحد خينا مربي بزاااااااف كايدق باب التلاجة قبل ما يحلها
____________________ 4-هدا واحد شرا ستيلو خضر هوا يطيبو.
____________________
هدا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.

احمد امين المغربي
02-06-2009, 20:29
جميلة جدا
لك الشكر.....

UsFsHahid
09-06-2009, 18:57
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k