المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترقية


rabbana
02-06-2009, 21:02
واحد المخزني ترقى .اعطاوه المينوط , ملي مشى الدار , بغا يدفع كبير على مراتو , كاليها : اجي لهنا ,أ ري يديك , اودار ليها المينوط ,ملي بغى يحلو ماعرافش ليه , كاليها ماعندي ماندير ليك , غاتباتي بيه حتى الغدا ويحن الله .
فصباح بكري مشى المقاطعةهو او مراتو , باش يتلاقا شي صاحبو يحلو ليه , أوهو يلقى القايد , سولو : مال هاذي ؟ كال ليه المخزني : لقيتها سكرانة .:bleh:

مازيغ
02-06-2009, 21:11
ههههههههههههههههههههههههههههه
مع كامل احتراماتنا للقوات المساعدة

احمد امين المغربي
02-06-2009, 21:18
هههههههههههههههههههههائلة.......الله

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:37
إنه جبان ......
شكرا على المساهمة.