rabbana
02-06-2009, 21:02
واحد المخزني ترقى .اعطاوه المينوط , ملي مشى الدار , بغا يدفع كبير على مراتو , كاليها : اجي لهنا ,أ ري يديك , اودار ليها المينوط ,ملي بغى يحلو ماعرافش ليه , كاليها ماعندي ماندير ليك , غاتباتي بيه حتى الغدا ويحن الله .
فصباح بكري مشى المقاطعةهو او مراتو , باش يتلاقا شي صاحبو يحلو ليه , أوهو يلقى القايد , سولو : مال هاذي ؟ كال ليه المخزني : لقيتها سكرانة .:bleh:
فصباح بكري مشى المقاطعةهو او مراتو , باش يتلاقا شي صاحبو يحلو ليه , أوهو يلقى القايد , سولو : مال هاذي ؟ كال ليه المخزني : لقيتها سكرانة .:bleh: