مشاهدة النسخة كاملة : ...اغرب من الخيال ....ترك ورقة الامتحان فارغة ونجح بامتياااز.......
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/49/00402.gif (http://www.yesmeenah.com) السلام عليكم و رحمة الله كالعادة تقدم الاستاد ابشير بامتحان لطلبته في مادة البلاغة لكنه تفاجا عند عملية التصحيح بما كتبه احد الطلاب اليكم القصيدة ابشير قل لي ما العمل و الياس قد غلب الامل قيل امتحان بلاغة فحسبته حان الاجل و فزعت من صوت المراقب اد تنحنح او سعل و اخد يجول بين صفوفنا و يصول صولات البطل ابشير مهلا يا اخي ما كل مسالة تحل فمن البلاغة نافع و من البلاغة ما قتل قد كنت ابلد طالب و انا و ربي لم ازل فادا اتتك اجابتي فيها السؤال بدون حل دعها وصحح غيرها و الصفر ضعه على عجلd7kd7k:bleh::bleh: فبهده القصيدة حصل هدا الطالب على اعلى نقطة في مادة البلاغة اترك لكم حرية التنقيط http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/DAA%20(4).gif (http://www.yesmeenah.com)
عمر الشرقاوي
02-06-2009, 23:34
وهل يوجد ما هو أبلغ مما كتبه هذا الطالب ؟؟؟
واضح أنه يمتلك الكفايات البلاغية.
شكرا أخي نوفل على المساهمة الطيبة.
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/dear%20(17).gif (http://www.yesmeenah.com) تحياتي لك الاخ عمر الشرقاوي
محمد المغربي
03-06-2009, 12:25
انه استاذ البلاغة بامتياز. ان لم ينجح بامتياز فمن يا ترى ينجح؟؟؟؟ طلاب هذا الزمان الذين لايفرقون بين الألف والزرواطة.
نجمة المنتدى
03-06-2009, 20:28
انه استاذ البلاغة بامتياز. ان لم ينجح بامتياز فمن يا ترى ينجح؟؟؟؟ طلاب هذا الزمان الذين لايفرقون بين الألف والزرواطة.
لا تعمم استاد هناك من ينجح وبامتياز
جزيييييييييييل الشكر لكل الاخوة و الاخت نجمة المنتدىnewfeel يحييكم ويقولhttp://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/m_274.gif (http://www.yesmeenah.com)
مشكورين على الردود تحية خالصة لكل الدفاتريين
نجمة المنتدى
05-06-2009, 19:15
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/DAA%20(4).gif (http://www.yesmeenah.com/)
khalid.math
07-06-2009, 16:14
واااااااااااااااااااااااااااعرة
asafira1
07-06-2009, 20:54
شكرا أخي نوفل على المساهمة الطيبة.
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/e%20(102).gif (http://www.yesmeenah.com)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond