المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و نااااااااااااااااااااااااااااااااااري جابها فراسوووووووووووو


persimia
03-06-2009, 10:38
قاليك هدا واحد الرجل فتح محال ديال البيع و الشرا و علق لافتة فيها الجيلالي و أولاده
جاتو الضريبة غالية قالوليه الناس بدل اللافتة و غيركلمة ديال و أولاده باش ما تجيكش الضريبة غالية
بدلها و دار الجيلالي و شركاؤه
جاتوا الضريبة الثانية مضوبلة
قالوا ليه الناس نتا مالك حيد داك و شركاؤه و تهنا
جا هو كتب لافتة جديدة دار فيها الجيلالي وحده لا شريك له
جاو الاخوان المسلمين قالوا هذا كافر و قتلوه

persimia
05-06-2009, 17:40
النكت الزوينة مكتقراوهاش كتقراو غي التخربيق

f@rah086
05-06-2009, 18:00
مشكور على المشاركة
نكتة زوينة

احمد امين المغربي
05-06-2009, 18:47
قرأتها مرتين ....ومع ذلك فهي رائعة.

mohja
07-06-2009, 20:34
إوا لتبع كلام الناس هدا هو حالو
مشكور اخي الكريم

SAFI
07-06-2009, 23:46
كيفما فعل بنو آدم وَحْلَة رغم النية تكون سليمة

كل شخص ينظر للأشياء من وجهته الخاصة

الله يدوم نيتنا الزوينة في جميع الأحوال و في جميع الأوقات

نكتة منطقية و دعابة جميلة

شكرا لك يا مخلصة المنتدى

دام سرورك و بهجتك في جميع الأوقات

UsFsHahid
08-06-2009, 13:42
نكت رائعة شكرا جزيلا