المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-دهاء متسول-


abomo007
03-06-2009, 13:37
قال المتسول المحتال للتي اعطته صدقة:"اشكرك حقا يا سيدي."
فقالت السيدة له:"لماذا تقول لي يا سيدي وانا سيدة؟"
المحتال:"حتى لاتعرفين أنني لست اعمى..."

احمد امين المغربي
03-06-2009, 19:26
جميلة والله اني قد اعجبت بها.......

نجمة المنتدى
04-06-2009, 18:16
ههههههههههه
شكرا على النكت

عمر الشرقاوي
04-06-2009, 21:25
شكرا على النكتة الطريفة.

gharrad
04-06-2009, 22:04
merci beaucoup

abomo007
05-06-2009, 14:15
شكرا على المرور الطيب.

الزبير
05-06-2009, 17:31
شكرا على المساهمة

UsFsHahid
09-06-2009, 13:52
شكرا جزيلا على النكتة