تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت


15anass
04-06-2009, 12:47
http://www.sh2soft.net/modules/NukeJokes/readyMsg_des.gifhttp://www.sh2soft.net/modules/NukeJokes/readyMsg_des.gif الطبيب : متى تشعر بفقدان الشهية؟ المريض : بعد الأكل مباشرة يا دكتور
http://www.sh2soft.net/modules/NukeJokes/readyMsg_des.gif سأل رجل مريضا : لماذا تشرب الدواء قبل موعده ؟ فأجاب : لكي أفاجئ الجراثيم
http://www.sh2soft.net/modules/NukeJokes/readyMsg_des.gif ذهب إلى الطبيب ليفحص عينيه، وكانت النتيجة ستة على ستة، فقال لصديق له: كنت سأجيب أكثر لكن الدكتور لخبطني

عمر الشرقاوي
04-06-2009, 22:28
نكت طريفة شكرا على المساهمة

UsFsHahid
09-06-2009, 13:39
شكرا جزيلا على النكت