المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت تتفرشخ بالضحك :-)


thinkdifferent
04-06-2009, 15:51
http://www.up-00.com/gafiles/IPG92307.gif
http://img222.imageshack.us/img222/8508/alsalamen4ut8.gif
http://img14.imageshack.us/img14/8366/1zgxhg3jpg.gif

1_ هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة قالت ليه السوق اَسيدي هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش.

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

2_ هذا واحد البناي بغا يضحك مع صاحبو ..خلاه حتا دخل المرحاض وبنا عليه حيط.

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

3_ قال ليك هدا واحد راجل معكااااز.. واحد نهار خرجات مراتو باش تصخر او منين رجعت, دقت لباب او قالت ليه حل ليا

او هو يقول ليها سيري لدار باك راكي مطلقة.

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


4_ هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس

جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده داك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟

جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا .


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


5_ واحد كان غادي بالليل شداتو الصطافيط.. سولوله الحناش

قالو ليه: اجي نتا لهنا.. واش كتقرقب؟

قال ليهم : لااا اسيدي والله ما كندير الحس.


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


6_ واحد المكلخ داير كروسا وتيدور بيها في الدروبا وتيغوت

باطاطاااااااا ...ماطيشاااااااا ...القزبور ..المعدنوووووس

وقف عليه واحد لقا عندو غا الحوت في الكروسة ..ما كاين لا بطاطا ولا مطيشة

قالو : كيفاش تتقول بطاطا وانت تتبيع الحوت؟

قال ليه المكلخ: اسكت اسكت .عندك يسمعوك القطوط.. مابغيتهومش ايتبعوني..



http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


8_ واحد خينا نعس وهو يحلم بأنه لقا مكتوب (الحلقة الاخيرة)

وهو يصبح ميت.



http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

10_ واحد البوليسي شد واحد مول الطوموبيل يلاه عاد قبط ال permis

قالو أرا الوراق.. الوراق مريكلين.. الطونوبيل 10/10

حزام السلامة راه لابسو...

ملقا فين يشد في صاحبنا...

قاليه: عندك سجالا ..

قاليه : كاينا

وهو يخدمها ليه.. البوليسي ناض كيشطح

وقال ليه: علق علق الخوك شي 20 درهم

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


11_ هدا واحد البخيل قل ليه ولدو :ابا عطيني 5 دراهم ندرب دويرة انا و صاحبي.

قل ليه باه: هاك ها درهم و سير نيشان .


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


12_ واحد كان جاي في الطوموبيل مع مرتو وهي تبان ليهم علامة (قف) ..

قالت ليه مرتو: ديالاش هديك؟

راجلها وقف الطوموبيل ونزل ضرب البلاكا براسو ورجع عند مراتو

وقال ليها: ديال الحديد هاديك.


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


13_ واحد خينا طوييييييييييل ..مشا السويقة

وقال للفكهاني: اوزن ليا شي 2 كيلو تاع المشماش من هنا

الفكهاني قالو : احني شوية الشريف ...راه الليمون هدا ماشي المشماش


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


15_ قال لك هدا وحد غبي قال يا رب ندير يدي في جيبي نلقى 20 درهم مني قلب جيبو لقاه متقوب و هو يرجع يقلب لتكون طاحت.


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


17_ يقول المريض: ذاكرتي ممتازة جدا........ ولكن هناك ثلاثة اشياء لا اتذكرها:

الوجوه لا اتذكرها جيدا، الأسماء لا أتذكرها جيدا، و هناك شيء ثالث نسيته...

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


18_ كلب ينبح كثيرا ثم اصيب بانهيار عصبي ..لماذا؟ لانه ينبح على صمك.

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


19_ هاذا واحد السيد ما يعرفش اشنوا هي لاراف

واحد النهار كان مقصر مع صحابوا فواحد البلاسة مشبوهة . وجات لراف صحابوا بداو يجريوا و يقولو لراف لراف لراف .حتى هو بد يجري يجري يجري حتى وصل لواحد المركز نتاع البوليس و دخل .قلوليه البوليس مالك قالهم كاتجري علي لراف



http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


23_ هادو ثلاثة ديال لعيالات جالسين في قهوة كل وحدة كتعيق على الاخرى اللولا بدات : أنا راجلي غادي إشري توريفيل ..

الثانية قالت : وايلي مفخباركمش.. أنا راجلي غايشري تقريبا معاريف كامل. والثالثة قالت ليهم : أوشكون قاليكم أن راجلي بغا يبيع...

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif


24_هدا واحد يالاه حطوا الكار فcasa

مشا تبع واحد البنت قاليها -البنت قول ليا اشنوا سميتك

قالت ليه انا سميتي fati fleur ( فاطمة الزهراء )

قال ليها انا سميتي le père de la plui ( بوشتا )


http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

25_ دري بغا يمشي من طنجة عايم حيت غير 14 كلم... ضرب 7 كلم...عيا هوا يرجع

http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

26_ واحد سقرام شرا خبرة..شفرها ليه شمكار تبعو... مني شاف انو مشا عليه.. قال ليه سير الله يجعلها صدقة ورحمة الوالدين
http://img166.imageshack.us/img166/2639/76549427ux3.gif

وشكرا



http://www.up-00.com/gafiles/ijY43117.gif

اذا أعجبتكم النكت

يمكنكم اضافة تقييم للموضوع
لتحصلوا على المزيد من المرح

الزبير
04-06-2009, 17:22
شكرا على النكت

نجمة المنتدى
04-06-2009, 18:10
شكر على النكت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

akarkab
04-06-2009, 18:30
مشكور أخي نكت رائعة بالفعل

nor21
04-06-2009, 18:59
شكرا على النكت

يا حبيبنا يا محمد
04-06-2009, 21:17
جزاااااااااااااااك الله خيرااااااااااااا

عمر الشرقاوي
04-06-2009, 21:23
نكت طريفة شكرا على المساهمة.

sanaezgh
04-06-2009, 22:22
شكرا.نكت رائعة

djamal-amej
04-06-2009, 23:44
mercii beaucoup

innaswakha
05-06-2009, 07:10
شكرا على المساهمة.

ahmedchok62
06-06-2009, 21:22
النكتة 13 وااااااعرة

bigovich
07-06-2009, 11:37
choukran ;merciiiiiiiiiiiiiiiiiii bcp

imimzirg
07-06-2009, 14:35
مشكوووووووووووووور

UsFsHahid
08-06-2009, 18:21
رائعة شكرا جزيلا