تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الزوج المنحوس


الفوقى
16-01-2008, 10:14
:1aa:

طلّق رجل زوجته لا لعيب خِلقي أو خلُقي فيها وإنما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه، وفي المحكمة وقف الزوج أمام القاضي يحكي ويشكي ويشرح أسباب ودوافع الطلاق التي لم يدع شيئاً لم يقله ، بينما وقفت الزوجة الصامتة ولم تنطق بكلمة !!
قال الزوج : تصور يا سيادة القاضي، أول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة إلى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد، وما هي إلا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي !!
وفي اليوم الذي ذهب أهلي لخطبتها توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار من منزل العروس إلى مدافن العائلة !
وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة أصطحبها إلى السوق يلتقطني الرادار، وإذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟
ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران، فامتدت النيران إلى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ .
بعد حفل الزفاف توجهنا إلى المطار لنسافر في رحلة شهر العسل، تأخرنا عن موعد الطائرة ، فأقلعت بدوننا، انتظرنا حوالي العشر ساعات لنستقل طائرة ثانية، عند خروجنا من المطار تعطل الباص الذي كان يقلنا إلى الفندق، عدنا بعد شهر العسل فوجدنا أن بيتنا قد تعرض للسرقة.
وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه، بعد أن تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا أنه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة وأخذناه للعلاج إلى الخارج ولم يعد من يومها للبلاد إلى الآن !
وكلما جاء أخي وزوجته لزيارتنا، دب خلاف مفاجئ بينهما، واشتعلت المشاجرات وأقسم عليها بالعودة إلى بيت أهلها !!
وكانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا، لكنني لم أكن أصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب لكن يا سيادة القاضي بدأت ألاحظ أن حالتي المادية في تدهور مستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر، وبالأمس فقط، فقدت وظيفتي فقررت ألا أبقي هذه الزوجة على ذمتي !
فأمر القاضي أن يرد زوجته إلى عصمته وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها، وأن تشاؤمه منها مبعثه الشك واللمز المتواصل عنها.
المهم .. قبل أن يغادر الرجل القاعة مع زوجته، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته وإحالته إلى التقاعد، فعاد ونادى على الزوج وقال له :
( أقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها )

صاحبي
16-01-2008, 10:23
هذا كابوس وليس نكتة

القلم الأحمر
16-01-2008, 10:32
مشكور يا أخي
جزاك الله خيرا
فعلا زوج منحوس
في أمان الله

القلم الأحمر
16-01-2008, 10:33
هذا كابوس وليس نكتة




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟:ggg:

عاشق النت
16-01-2008, 10:34
شكرا على الموضوع

youssef1892
16-01-2008, 13:48
مشكور يا اخي

رانيا الحداد
25-06-2009, 09:42
هذا كابوس وليس نكتة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟:ggg:

karimos
25-06-2009, 14:17
هذه قصة رعب ...

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:21
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

**وفية دفاتر**
26-06-2009, 16:29
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

shawzclike
26-06-2009, 17:15
http://www.fin3go.com/cards/images/nature/SAN12.gif

ahmedchok62
26-06-2009, 17:43
أخاف أن يطالنا النحس نحن كذلك أو يقع مكروه لمنتدانا
الله يستر

الفوقى
26-06-2009, 21:41
شكرا على الرد الطيب

akarkab
26-06-2009, 23:38
أنا كيبان ليا كون غير بدلتي أخويا الفوقي ديك سمية و دارتي بلاصتها هيتشكوك

yousra9
27-06-2009, 11:21
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

الفوقى
27-06-2009, 20:34
شكرا على الرد الطيب

lafryhi33
27-06-2009, 20:41
هذا كابوس وليس نكتة


:icon30:.........................................

الفوقى
28-06-2009, 13:54
شكرا على الرد الطيب

جيجي امين
28-06-2009, 15:11
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

الفوقى
28-06-2009, 19:45
شكرا على الرد الطيب

DINH
29-06-2009, 19:25
شكرا فعلا انها زوج منحوس

الفوقى
30-06-2009, 12:36
شكرا على الرد الطيب