oumaimarafife
05-06-2009, 12:36
لا تبصق في البئر فقد تشرب منه
ليس العار في السقوط ولكن العار ان لا تستطيع النهوض
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
اد زل العالم زل بزلته العالم
الانسان يرى عيب غيره لكنه يعمى عن العيب الدي هو فيه
الاعور في وسط العميان ملك
سر النجاح على الدوام هو ان تسير الى الامام
الله يمهل و لا يهمل
ليس العار في السقوط ولكن العار ان لا تستطيع النهوض
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
اد زل العالم زل بزلته العالم
الانسان يرى عيب غيره لكنه يعمى عن العيب الدي هو فيه
الاعور في وسط العميان ملك
سر النجاح على الدوام هو ان تسير الى الامام
الله يمهل و لا يهمل