منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة الفكرون والنحلة
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة الفكرون والنحلة
hicham2610
05-06-2009, 18:40
قرصات واحد النحلة فكرون في عنقو.وهو يتنفخ ليه راصو و هي تكول ليه: يالاه بات في الزنقة:p:p
aboumouad101
05-06-2009, 18:54
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
SAFI
05-06-2009, 18:58
r4t r4t r4t
جميلة
نجمة المنتدى
05-06-2009, 19:16
ههههههههههههه
شكرا لك
hicham2610
05-06-2009, 19:23
:018:شكرا لكم
UsFsHahid
09-06-2009, 13:47
hhhhhhhhhhhh
UsFsHahid
09-06-2009, 13:48
شكرا جزيلا على النكتة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond