المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة معلم..!!


مداد قلم
06-06-2009, 12:23
قال التلميذ لوالده:

" معلمنا لا يعرف شيئا يا أبي "

الأب: و كيف عرفت ذلك؟:

التلميذ: لأنه دائما يسألنا نحن..

نجمة المنتدى
06-06-2009, 20:05
هههههه
شكرا لك

احمد امين المغربي
07-06-2009, 00:52
هااااااااااااااااااااااااااائل ....شكرا مداد قلم.

khalid.math
07-06-2009, 07:02
شكرا اخي على النكتة

عمر الشرقاوي
07-06-2009, 07:03
أتمنى أن يفيض مداد قلمك بالمزيد.
شكرا على المساهمة الطريفة.

innaswakha
07-06-2009, 07:44
شكرا على المساهمة

yousra9
07-06-2009, 09:48
هههههههههههههههه
شكرا لك

mohja
07-06-2009, 20:40
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

asafira1
07-06-2009, 20:59
هههههه
شكرا لك

UsFsHahid
08-06-2009, 13:49
نكت رائعة شكرا جزيلا

manoch
09-06-2009, 11:35
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

مداد قلم
19-06-2009, 15:10
بصحا أو الرحا الإبتسامة..دمتم مبتسمين..