مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة معلم..!!
مداد قلم
06-06-2009, 12:23
قال التلميذ لوالده:
" معلمنا لا يعرف شيئا يا أبي "
الأب: و كيف عرفت ذلك؟:
التلميذ: لأنه دائما يسألنا نحن..
نجمة المنتدى
06-06-2009, 20:05
هههههه
شكرا لك
احمد امين المغربي
07-06-2009, 00:52
هااااااااااااااااااااااااااائل ....شكرا مداد قلم.
khalid.math
07-06-2009, 07:02
شكرا اخي على النكتة
عمر الشرقاوي
07-06-2009, 07:03
أتمنى أن يفيض مداد قلمك بالمزيد.
شكرا على المساهمة الطريفة.
innaswakha
07-06-2009, 07:44
شكرا على المساهمة
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع
asafira1
07-06-2009, 20:59
هههههه
شكرا لك
UsFsHahid
08-06-2009, 13:49
نكت رائعة شكرا جزيلا
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
مداد قلم
19-06-2009, 15:10
بصحا أو الرحا الإبتسامة..دمتم مبتسمين..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond