تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة الطبيب و المريض


hicham2610
06-06-2009, 17:23
دخل المريض عند الطبيب كيشكو من المرض في جميع الجسم ديالو.
قاليه الطبيب :مالك ؟
قاليه المريض: ضارني هنا لا هنا هنا لا هنا هنا لا هنا لا هنا هنا لا هنا لا هنا
مين قلبو الطبيب : لقا صبعو لضارو.
d7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7k

عمر الشرقاوي
07-06-2009, 07:16
شكرا على المساهمة

UsFsHahid
07-06-2009, 16:38
شكرا على المساهمة

الزبير
07-06-2009, 18:16
شكرا على المساهمة

chobla
05-07-2009, 00:12
واعرة هادي
شكرا لك

فؤاد البلوطي
05-07-2009, 15:06
:blushing:هههههههه
مشكوووووووور:blushing::blushing::blushing::blushin g: