المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك مع أحلى نكتة مغربية جدا جدا


rahelhc
06-06-2009, 21:27
هدا وحد مغريبي غال لواحد شينوي ضربني و نضربك ,غال ليه واخا -
جا شينوي ضربو ولمغريبي سخف يومين .فاش فاق غال لوه شنا درابتيني غال ليه
frape coup
جات نوبت مغريبي ضاربو و هوا يبقا فكوما عام .غال ليه شينوي شنو ضرابتيني غال ليه
k.m.j
غال ليه كيفاش هادشي جاوبو: كلامونيت ملوي في جورنال

rahelhc
06-06-2009, 21:43
اين الردود

احمد امين المغربي
07-06-2009, 00:48
هااااااااااائلة أخي شكرا

yas424
07-06-2009, 02:52
جميلة هاد ال ك. م. ج.

عمر الشرقاوي
07-06-2009, 07:01
نكتة واعرة شكرا على المساهمة.

innaswakha
07-06-2009, 07:46
شكرا على المساهمة

نجمة المنتدى
07-06-2009, 09:22
شكرا لك------

yousra9
07-06-2009, 09:46
هههههههه
شكرا لك

imimzirg
07-06-2009, 14:44
مشككككككووووووور

memory
07-06-2009, 15:13
مشكوووووووووووووووووووووووور

maitreali1
07-06-2009, 15:17
ح. ل
شكرا

maitreali1
07-06-2009, 15:18
ح. ل= حفظك الله

UsFsHahid
08-06-2009, 12:43
هههههههههههههههههههههههه
شكرا لك