المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *-- نكت مدرسية --*


أمين-94
16-01-2008, 19:24
السلام عليكم هذه بعض النكت
التي أعجبتني كثيرا :bleh:



كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور
في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب
التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة
:002:


المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟
الطالب: لأنة حزين على البحر الميت
:icon1366:



المدرس : ماهي منتجات الهند ؟
الطالب : ما أدري
فقال المدرس: فكر من اين يأتي الرز
فقال الطالب: من الجيران
:_1_prv:



المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
الطالب: جففوا ملابسهم
:aass:


المدرس : اين ولد المتنبي؟
الطالب: في صفحة 34
d8s



الطالب للمدرس: هل يعاقب الانسان على شيء لم يفعلة؟
المدرس: طبعا لا
الطالب: انا لم احل الواجب
:evil_lol:


قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لأني احبك.
الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور.
r4t


الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟
الطالب: اسئلتك يا استاذ
:cray:



قال الطفل لأمة : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادتة.
الأم: وكيف عرفت؟
الطفل :لأنة دائما يسألنا ونحن نجيب

:1aa:


الأبن يسأل والدة: هل تستطيع ان تكتب في الظلام يا ابي؟
الأب :نعم
الأبن: أذن اطفىء النور ووقع عى شهادتي
:crazy:

أم علاء
16-01-2008, 19:52
مشكور أخي على هذه النكيتات

youssef1892
16-01-2008, 19:53
مشكور اخي على المشاركة

أمين-94
16-01-2008, 19:53
شكرا لكم إخواني على الردود المشجعة

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:38
زوينين فيهم شي وحدين عجبوني
مشكور اخي الكريم
واصل تألقك

رانيا الحداد
25-06-2009, 09:32
زوينين فيهم شي وحدين عجبوني
مشكور اخي الكريم
واصل تألقك