المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكـ(مغربية)ـت


UsFsHahid
07-06-2009, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم

أقدم لكم نكت أرجو أن تضحككم

كاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس


واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى


جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي




d7kYoùSSéééééfd7k

الغندور سعيد
07-06-2009, 17:19
شكرا يا يوسف

hatimovic
07-06-2009, 17:20
شكرا على المساهمة

الزبير
07-06-2009, 18:15
شكرا على المساهمة

نجمة المنتدى
07-06-2009, 21:25
شكرا-------

samir72
07-06-2009, 21:47
merci youuuuuussssssef

احمد امين المغربي
07-06-2009, 22:20
شكرا لك أخي يوسف
ولا تبخل على المنتدى بكل جديد...

UsFsHahid
08-06-2009, 09:31
شكــرا لــكم وانتظــروا جــديــدي