منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة اليوم-السور-
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة اليوم-السور-
abomo007
08-06-2009, 15:55
مدير المدرسة يسأل المدرسين:"ماذا افعل لكي امنع تسلق التلاميذ لسور المدرسة؟"
المدرسون:"اهدم السور؟"d7kd7k
bendahane
08-06-2009, 16:24
اضحكتنيهههههههههههههههههه
نحن نطلب بالسور وهاد ناس بغاو اهدموه؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههه
UsFsHahid
08-06-2009, 18:13
رائعة شكرا جزيلا
عمر الشرقاوي
08-06-2009, 19:34
شكرا على النكتة الطريفة
UsFsHahid
08-06-2009, 22:24
شكرا جزيلا
نجمة المنتدى
09-06-2009, 11:08
شكراعلى النكتة
هاجر886
09-06-2009, 13:29
رائعة جدا مزيدا من العطاء والتالق ان شاء الله
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond