المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت كتقتل بالضحك


أمين-94
16-01-2008, 21:29
1-جوج سرقو بنك. مشاو لدا ر
كايحسبو .عياو واحد قال لصاحبو غير نعس دابا غدا هايقولو فالاخبار شحال
سرقنا.
2-واحدة كاطلب (متسولة) قال ليها
واحد فرضنا ربحتي 100مليون اش غاديري بيها. قالت نبني جامع نطلب فيه
وحدي.

3-هدا واحد الراجل قال لمراتوا
جيبي ليا 2 كيسان . واحد فيه الما و الثاني خاوي
قالت ليه علاش ؟
قال ليها نقدر نشرب و نقدر منشربش .
4-هادا واحد القسم ديال الحولين
قاليهم المعليم لي كتب هاد الكلمة فالورقة ديالو غادي نعطية حلوة .وغير بالزهر واحد
الحول كتبها نيشان فالورقة ديالو.وعطاه المعليم الحلوة .فبلاصت ما يخشيها في فمو خشاها في فم صاحبو.
5-دري كايخبي
قرقوبي فسطاح. فالعيد حطو لحاولي فالسطاح كلا ليهم القرقوبي .طلعو لقاو الحولي
كايضرب راسو بزيزوار كايقول ليهم بغيتو البطانة
هالبطانة .

القلم الأحمر
19-01-2008, 11:38
هههههههههههههههههههههههههههههههه
كتقتلوا بضحك
شكرا يا بنت الريف

ام منصف
19-01-2008, 11:41
شكرا اختي على النكت الجميلة

أمين-94
19-01-2008, 12:50
شكرا لكم على الردود لكن أنا لست بنت الريف انا أمين-94

abou_reda
19-01-2008, 12:58
لا داعي لمحاولة إضحاك الناس بعاهة البعض. ما ذنب الإنسان الأحول لتحشره في نكتة؟

the teacher
19-01-2008, 13:01
مشكور على النكات

بلا_حدود
24-01-2008, 00:04
أضحكتنا
واصل

الفوقى
24-01-2008, 06:12
شكرا اخي على النكت الرائعة

زمردة
03-02-2008, 18:15
نكت راااااااائعة مشكووووووووور

tiama
04-02-2008, 01:05
http://www.boostupload.com/files/image_349_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_349_1Kk62244.gif)http://www.boostupload.com/files/image_349_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_349_1Kk62244.gif)[URhttp://www.boostupload.com/files/image_349_1Kk62244.gif (http://www.boostupload.com/img.php?i=image_349_1Kk62244.gif)L=http://www.boostupload.com/img.php?i=image_349_1Kk62244.gif]http://www.boostupload.com/files/image_349_1Kk62244.gif[/URL]