المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص بالنصف الثاني من المجتمع


fidrom
09-06-2009, 11:16
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق ستكون هادئة
2 شوارع ستكون خالية
3 سيكون هناك كساد اقتصادى
4 شركات الاتصالات تفلس
5 سوق السيارات يتدهور
6 الشيطان ما بقى عندو ميدير
7 دواء الضغط ما بقى حد اشريه
8 كل الرجال يدخلون الجنة.!!
:bleh::harhar1::bleh:
المرأة في سن20 ككرة القدم، يركض خلفها 22رجل
وفي سن30 ككرة السلة، يركض خلفها10رجال
وفي سن40 ككرة البيسبول، يركض خلفها رجل واحد

وفي سن50 ككرة التنس، كل رجل يرميها للآخر
أما في سن 60 ككرة الكولف، تقذف إلى الحفرة
:bleh::harhar1::bleh:
هدي وحدة أشرت بورطابل من غير خبار رجلها
و بغات دير ليه مفاجأة حلوة.
دخلت الحمام وإتصلت فيه
وقالتله: ألو حياتي .


قالها: تشش إتصلي واحد شويا. البقرة في الحمّام
d7k:harhar1:d7k
هدا واحد كالس كيقرا فعقد الزواج
كالتليه مراتو: اش كتشوف؟
كالها: كنقلب على تاريخ إنتهاء العقد
:bleh::harhar1::bleh:
مع كامل إحتراماتي للمرأة

UsFsHahid
09-06-2009, 13:29
شكرا جزيلا على النكت

UsFsHahid
09-06-2009, 13:30
هههههههههههههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 13:31
مضحكــة جــدا

نجمة المنتدى
09-06-2009, 13:32
للاسف الكل يستهرء بالنساء

هاجر886
09-06-2009, 13:36
اجل فعلا الكل يستهزئ بالنساء مع العلم انهن يمثلن نصف المجتمع

fidrom
09-06-2009, 17:37
للاسف الكل يستهرء بالنساء

عفوا أختي الكريمة الكل يعلم ان المرأة هي نصف المجتمع وهي الام والزوجة والاخت فلا أحد ينكر دور المرأة ,فلم أقصد الاستهزاء بالنساء فمعدرة أختي الكريمة
وشكرا لمرورك:018:

fayrouz
09-06-2009, 17:49
لا حول و لا قوة الا بالله
كل هذا سخرية من المرأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألم تجد غير هذه النكث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SAFI
09-06-2009, 18:59
هاذ الشي مجْهد على النساء

لكن بين و بينك fidfom r4t r4t r4t r4t






لا يخطينا النساء فهن rs5 rs5 rs5 الحياة