تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : احولين مساكن


هاجر886
09-06-2009, 19:03
هدا واحد الحول بغا يصبغ دارو اصبغ دار جارو ملي جا جارو قل ليه بصحة الصباغة

هدا واحد الحول بغا يدبح دجاجة او هو يجرح صبعو الدجاجة بان ليها الدم او بدات تاتركل

هدا راجل او مرتو حولين فاش الراجل بغا يخرج خلا ليها جوج بيضات قال ليها ملي نقرب نجي طلي من الشرجم الى شفتيني بوحدي طيبي بيضة وحدة والى شفتي معايا شي حد اخر طيبي جوج . المراة مسكينة حولة بان ليها من راجلها جوج او هي الطيب البيضات بجوج .جا الراجل خاصم عليها او ملي هو حول كتر منها قال ليها كون ما حشمت من هاديك المراة للي حداك كون صرفقتكr4tr4trd7k4t

هاجر886
10-06-2009, 14:26
اين هي الردود

نجمة المنتدى
10-06-2009, 16:49
هههههههههههه
شكرا لك هاجر

احمد امين المغربي
10-06-2009, 16:55
جميلة هذه النكت بنكهة الحولين....

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:48
شكرا على النكت الطريفة.

http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif

UsFsHahid
10-06-2009, 19:36
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k

asafira1
10-06-2009, 19:49
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh جميلة هذه النكت