مشاهدة النسخة كاملة : قالو ناس زمان في النسا
- كل بلية من النسا تجي
- اللي ما يخاف من النسا خاف منو
- النسا سفينة من لعود و الراكب فيها مفقود
- هم النسا هم و همهم ما يتنسى
احمد امين المغربي
10-06-2009, 16:49
بارك الله فيك على المجهود
والفت انتباهك الى ان هذا الذي ورد عن النساء ليس ينطبق عليهن كلهن بل على البعض منهن فقط...
bien sûr mon frère , n'oublie pas que je suis une femme.
الى درتيها في الرجالة ترجها,ةيلا درتيها فالنسا عمرك ماتنساها
antoinet
12-06-2009, 14:06
souk anssa souk matyare ya dakalo rade balake
هذه الأمثال أكبر دليل على أن الثقافة الشعبية لها مخاطرها في تقديم صورة سلبية عن المرأة
marshale
28-06-2009, 20:07
هذه الأمثال أكبر دليل على أن الثقافة الشعبية لها مخاطرها في تقديم صورة سلبية عن المرأة
لا تخف عزيزي سياتي وقت ترى فيه الرجال في مضاهرات يطالبون بحقوقهم
انى اخاف على الجنس الذكوري من المستقبل بما اقترفته ايدي رجال (حاشكم) هذا الزمان
.................souk anssa souk matyare ya dakalo rade balake almajdoube
يا الداخل سوق النساء رد بالك يوريوك من الربح قنطار و ياكلولك راس مالك
عبد الرحمن المجدوب
احتراماتي للمراة لانها الاخت والزوجة والام والبنت
حمامة طارت و علات و حطت فوق فرع راشي كاع النساء ..........غي اللي ما قدات علاشي
من الاقوال الماثورة لعبدالرحمن المجدوب
اوخويا محمد
17-06-2011, 15:54
احتراماتي للمراة لانها الاخت والزوجة والام والبنت
حمامة طارت و علات و حطت فوق فرع راشي كاع النساء ..........غي اللي ما قدات علاشي
من الاقوال الماثورة لعبدالرحمن المجدوب
خطا=طارت بيقشة وعلات وجات فوق عود راشي..
صانع الاجيال2
17-06-2011, 16:23
بارك الله فيك على المجهود
شكرا لك أخي الكريم على هذه الأمثال الرائعة
احترامي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond