تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قالو ناس زمان في النسا


foussil
09-06-2009, 20:33
- كل بلية من النسا تجي
- اللي ما يخاف من النسا خاف منو
- النسا سفينة من لعود و الراكب فيها مفقود
- هم النسا هم و همهم ما يتنسى

احمد امين المغربي
10-06-2009, 16:49
بارك الله فيك على المجهود
والفت انتباهك الى ان هذا الذي ورد عن النساء ليس ينطبق عليهن كلهن بل على البعض منهن فقط...

foussil
10-06-2009, 21:40
bien sûr mon frère , n'oublie pas que je suis une femme.

nogot
11-06-2009, 12:29
الى درتيها في الرجالة ترجها,ةيلا درتيها فالنسا عمرك ماتنساها

antoinet
12-06-2009, 14:06
souk anssa souk matyare ya dakalo rade balake

كلمة
13-06-2009, 14:39
هذه الأمثال أكبر دليل على أن الثقافة الشعبية لها مخاطرها في تقديم صورة سلبية عن المرأة

marshale
28-06-2009, 20:07
هذه الأمثال أكبر دليل على أن الثقافة الشعبية لها مخاطرها في تقديم صورة سلبية عن المرأة
لا تخف عزيزي سياتي وقت ترى فيه الرجال في مضاهرات يطالبون بحقوقهم
انى اخاف على الجنس الذكوري من المستقبل بما اقترفته ايدي رجال (حاشكم) هذا الزمان

أمازيغي
04-07-2009, 16:06
.................souk anssa souk matyare ya dakalo rade balake almajdoube

saepien
06-07-2009, 22:39
يا الداخل سوق النساء رد بالك يوريوك من الربح قنطار و ياكلولك راس مالك
عبد الرحمن المجدوب

saepien
06-07-2009, 22:44
احتراماتي للمراة لانها الاخت والزوجة والام والبنت
حمامة طارت و علات و حطت فوق فرع راشي كاع النساء ..........غي اللي ما قدات علاشي
من الاقوال الماثورة لعبدالرحمن المجدوب

اوخويا محمد
17-06-2011, 15:54
احتراماتي للمراة لانها الاخت والزوجة والام والبنت
حمامة طارت و علات و حطت فوق فرع راشي كاع النساء ..........غي اللي ما قدات علاشي
من الاقوال الماثورة لعبدالرحمن المجدوب
خطا=طارت بيقشة وعلات وجات فوق عود راشي..

صانع الاجيال2
17-06-2011, 16:23
بارك الله فيك على المجهود

النهاري
26-05-2012, 09:55
شكرا لك أخي الكريم على هذه الأمثال الرائعة

احترامي