تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سربي دغيا....


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:23
واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا للبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغيا أخاي مصطفى:1aa::1aa::1aa:

الغندور سعيد
09-06-2009, 23:50
السلام عليكم
قد يلتجئ البوليس الى خدمات مثل هذه المرأة لمعاقبة المجرمين ويتفادون اكتضاض السجون

UsFsHahid
10-06-2009, 19:18
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

yousra9
12-06-2009, 16:39
ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

assouma77
13-06-2009, 21:23
ربنا اغفرلنا دنوبناواسرافنا في امرنا وثبت اقدامناوانصرنا على القوم الكافرين