مشاهدة النسخة كاملة : سربي دغيا....
الصديق عزيز
09-06-2009, 21:23
واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا للبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغيا أخاي مصطفى:1aa::1aa::1aa:
الغندور سعيد
09-06-2009, 23:50
السلام عليكم
قد يلتجئ البوليس الى خدمات مثل هذه المرأة لمعاقبة المجرمين ويتفادون اكتضاض السجون
UsFsHahid
10-06-2009, 19:18
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة
assouma77
13-06-2009, 21:23
ربنا اغفرلنا دنوبناواسرافنا في امرنا وثبت اقدامناوانصرنا على القوم الكافرين
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond