المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرفة الغاز...ههههههه


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:29
:icon30:مريكاني حكمو عليه اعدام فالمغرب.. اختار يموت بغرفة الغاز.. دخلوه لبيت ماعندو سقف.. قال فراسو مغاربة مكلخين غرفة الغاز مافيها سقف...واحد شوية لاحو عليه بوطاكاز كبيرة:1aa::1aa:

نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:56
ههههههههه
شكرالك