المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيك السكر...


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:31
قالك هدا واحد مشا عند الطبيب ولقى فيه السكر.فاش مشا لدارو وبداو الناس كيزوره كيقولولو اش قالك اطبيب؟ قالهوم قالي الطبيب راك حلو :aass::aass::aass:

نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:55
ههههههههههههههه
شكرا لك