تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اطلع للقمر


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:33
هدا واحد المكلخ بغا اطلع للقمر ...مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء...سحابو واش وصل للقمر....واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض):1aa::1aa::1aa::1aa::1aa::1aa:

نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:54
هههههههههههه
شكرا لك

SAFI
09-06-2009, 23:20
r4t r4t r4t r4t r4t r4t


الفن تاع النكت


شكرا جزيلا اخي dd1

هاجر886
12-06-2009, 19:33
هههههههههههههههههههههه

احمد امين المغربي
13-06-2009, 00:07
مسكين...............ههههههههه

عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:31
ونا حمقوق من الضحك.
شكرا على المساهمة الطريفة