مشاهدة النسخة كاملة : الدجاااااااااااج
الصديق عزيز
09-06-2009, 21:37
واحد الدري مدة هادي ماشاف واحد صاحبو قال والله حتا نمشي نسول عليه
مشا لدار ديالهم دق دق خرجات مو... سولها قالت ليه اولدي من داك النهار سخرناه يجيب اللحم مارجاعش
قال ليها و شنو درتو؟؟ قالت ليه الدجاج
نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:53
هههههههههههه
شكرا لك
الغندور سعيد
09-06-2009, 23:57
السلام عليكم
الابن غير مهم بقدر أهمية الحصول على وجبة بروتينية
بعض واقعنا أكثر اضحاكا من النكث
ولك جزيل الشكر
UsFsHahid
10-06-2009, 19:19
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
omo dourae
10-06-2009, 20:42
مشكورررمشكوررراخي
عمر الشرقاوي
10-06-2009, 23:12
نكتة طريفة.
شكرا على المساهمة.
شكرا على المساهمة
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد امين المغربي
13-06-2009, 19:42
ههههههههههههههههه
saida saad
13-06-2009, 19:45
ههههههههههههههه
أضحك الله سنك أخي الكريم .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond