تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الR4...هههههههههههههه


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:41
هذا واحد شرا r4 و بغا يجربها فالطريق قال نمشي بها للرباط المهم خرج صاحبنا للطريق يلا بغا إخرج من الدار البيضاء وهو اشعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بشااااااااخ على الحديد

نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:52
هههههه
شكرا لك

SAFI
09-06-2009, 23:14
بشااااخ على حديد :aass:

r4t r4t r4t

سالات معاي هاذ النكتة



ألف ألف شكر

imimzirg
12-06-2009, 18:17
مسكككككككككككين

SAFI
12-06-2009, 18:21
بشااااخ على مسكككككككككككين


2k 2k r8