الصديق عزيز
09-06-2009, 21:41
هذا واحد شرا r4 و بغا يجربها فالطريق قال نمشي بها للرباط المهم خرج صاحبنا للطريق يلا بغا إخرج من الدار البيضاء وهو اشعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بشااااااااخ على الحديد
مشاهدة النسخة كاملة : الR4...هههههههههههههه