المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل تضحك..100/100


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:46
هدا وحد مغريبي قال لواحد شينوي ضربني و نضربك ,قال ليه واخا -
جا شينوي ضرب لمغريبي سخف يومين .فاش فاق قال ليه كيفاش درابتيني.. قال ليه
frape coup
جات نوبة المغريبي ضاربو و هوا يبقا فكوما عام .قال ليه الشينوي كيفاش ضرابتيني قال ليه
k.m.j
قال ليه كيفاش هادشي جاوبو: كلامونيت ملوي في جورنال:1aa::1aa::1aa::1aa::1aa:

نجمة المنتدى
09-06-2009, 21:51
ههههههههههه
شكرا لك